الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 – realme GT2 الكشف رسميًا عن دقة الكاميرا الأمامية والكاميرا الرئيسية قبل الإطلاق

مواصفات سلسلة ريلمي جي تي 2

سيتم إطلاق سلسلة ريلمي جي تي 2 – realme GT2 غدًا، كما كشف نائب رئيس realme Xu Qi من خلال منشور على موقع Weibo ، وسلط الضوء أيضًا على بعض مواصفاته.

مواصفات سلسلة ريلمي جي تي 2

من المتوقع أن تتكون السلسلة من realme GT2 و realme GT2 Pro، ووفقًا للمنشور، ستأتي الأجهزة على الأقل بمستشعر 32 ميجابكسل في الأمام للصور السيلفي ومكالمات الفيديو مقترنًا بكاميرات مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل في الخلف. يُزعم أن الثنائي قادرًا على التصوير الفوتوغرافي على مستوى الرائد.

ريلمي جي تي 2

كما وتم تسليط الضوء أيضًا في المنشور على أن جهاز realme GT2 سيكون مزودًا بشاشة AMOLED توفر دقة 2K فائقة الجودة، محاطة بإطارات رفيعة للغاية.

وتم العلم في وقت سابق أن realme GT2 Pro سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد من كوالكوم، وسيأتي بثلاث كاميرات خلفية ، اثنتان منها ستكونان بمستشعرات بدقة 50 ميجابكسل.

بينما الكاميرا الأساسية ستكون بمستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم تثبيت الصورة البصري بينما العدسة بزاوية واسعة جدًا 150 درجة. الثالثة هي عدسة مجهر GC02M1B بدقة 2 ميجابكسل.

ريلمي جي تي 2 – realme GT2 الكشف رسميًا عن دقة الكاميرا الأمامية والكاميرا الرئيسية قبل الإطلاق

أظهرت بعض الصور التي تم إصدارها رسميًا للجهاز realme GT2 Pro سيحمل شاشة بها ثقب للكاميرا الأمامية في الزاوية اليسرى العليا وبدون إطار بلاستيكي. يبدو أن الجزء الخلفي من الجهاز محكم ويمكن أن يكون مصنوعًا من مادة فريدة تشبه الورق. 

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تشغيل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة realme UI 3.0، ومن المتوقع أن يبلغ سعره حوالي 5000 يوان (~ 785 دولارًا أمريكيًا). 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جي تي نيو 2 كاملةً

هل تخطط لشراء هاتفًا من سلسلة ريلمي جي تي 2 فور إطلاقها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى