الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 76 5 جي – OPPO A76 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

OPPO A76 5G

يبدو أنّ اوبو تستعد لإطلاق هاتف جديد خلال الفترة القادمة، حيث ذكر أحد المسربين أنّ هاتف اوبو اى 76 5 جي – OPPO A76 5G حصل على شهادة جديدة والتي تؤكد اقتراب إطلاقه.

تفاصيل اوبو اى 76 5 جي

وفقًا للمسرب Paras Guglani، يحمل هاتف اوبو اى 76 5 جي – OPPO A76 5G رقم الطراز CPH2375، حيث حصل الهاتف على شهادة الاتصالات الأندونيسيّة، الأمر الذي يشير إلى اقتراب موعد إطلاق الهاتف.

لم يكشف التسريب عن المواصفات الخاصة بالهاتف، ولكن التقارير السابقة تفيد أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع أموليد مقاس 6.8 إنش، ودقّة 2400×1080 بكسل، وكثافة بكسلات تبلغ 405 بكسل لكل إنش، وطبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس من الجيل الثالث.

فيما يتعلّق بالمعالج، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 720، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت وخيار آخر بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية micro SD.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة ثانية بدقّة 8 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتغلّق بالكاميرا الأماميّة، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند اكس 5 – Oppo Find X5 الكشف عن مواصفات الهاتف قبل الإطلاق

سوف يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، وسوف يدعم مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى