الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 – realme GT2 الشركة تكشف عن ميزات الشاشة الرهيبة

مواصفات ريلمي جي تي 2

ستطلق العلامة التجارية ريلمي سلسلة هواتفها الذكية المنتظر ريلمي جي تي 2 – realme GT2 خلال الشهر الجاري وتحديدًا يوم 4 يناير 2022، وستأتي هواتف السلسلة مع ميزات رائعة أبرزها دعم معالج Snapdragon 8 Gen1 الرائد الجديد، بالإضافة إلى نظام التبريد Diamond Ice Core Plus.

مواصفات ريلمي جي تي 2 

و اليوم، أشار نائب رئيس realme Xu Qi، أن هواتف سلسلة ريلمي جي تي 2 ستكون مزود بشاشة مستقيمة مرنة توفر دقة 2K + زجاج 2.5D.

ريلمي جي تي 2

ويُذكر أن شاشة realme GT2 Pro مزودة بشاشة مستقيمة مرنة 2K + زجاج 2.5D ، ودقة 3216 × 1440 ، وتدعم تعديل معدل التحديث الديناميكي الذكي ، وحصلت على شهادة DisplayMate A +. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الكاميرا بكاميرا رئيسية بمستشعر IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل و 150 درجة ، والثالثة عبارة عن رأس مجهر 2 ميجابكسل GC02M1B.

ريلمي جي تي 2 – realme GT2 الشركة تكشف عن ميزات الشاشة الرهيبة

وتتميز سلسلة realme GT2 بثلاث تقنيات هي الأولى من نوعها في العالم. وتشمل هذه المواد أول مادة ذات أساس حيوي في العالم ، وأول عدسة بزاوية واسعة جدًا تبلغ 150 درجة في العالم، وأول نظام مصفوفة هوائي كامل السرعة في العالم.

عمومًا، يتوجب علينا الانتظار حتى يوم 4 من الشهر الجاري لمعرفة المزيد حول هذه السلسلة من الهواتف. فقط، تابعونا على رقمي tv. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جي تي نيو 2 كاملةً

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف ريلمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى