الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 – Redmi K50 النسخة المخصصة للألعاب تحصل على شهادة 3C مع ميزة هامة للغاية

مواصفات ريدمي كي 50 النسخة المخصصة للألعاب

من المتوقع أن تطلق العلامة التجارية ريدمي التابعة لشركة شاومي سلسلة ريدمي كي 50 قريبًا مع طرح السلسلة لإصدار الألعاب (Redmi K50 Gaming). لقد تم الآن اعتماد إصدار ريدمي كي 50  للألعاب من قبل شركة شهادة 3C الصينية مما يمنحنا فكرة عن سرعة الشحن.  

مواصفات ريدمي كي 50 النسخة المخصصة للألعاب

وتُظهر شهادة 3C أن الجهاز سيأتي مع دعم شحن سريع مذهل بقدرة 120 واط. رقم الموديل لمحول الطاقة هو 21121210C. كالعادة، لا تكشف شهادة الصينية 3C عن أي تفاصيل أخرى حول الجهاز. ومع ذلك ، أكدت محطة Tipster Digital Chat Station بالتساوي عبر منشور Weibo أن الجهاز سيأتي مع دعم شحن فائق السرعة 120 واط.

ريدمي كي 50

وكشفت شركة Tipster أيضًا أنه من المحتمل أن يتم تشغيل الهاتف الذكي للألعاب الرائد بواسطة مجموعة معالج MediaTek Dimensity 9000 التي تستخدم عملية دقة تصنيع 4 نانومتر من شركة TSMC وبنية Armv9. ويأتي المعالج مع نواة عالية الأداء Cortex-X2 فائقة الضخامة. تستخدم الشريحة معالج إشارة صور HDR-ISP رائد 18 بت والذي يتيح لثلاث كاميرات تصوير فيديو HDR في نفس الوقت باستهلاك منخفض للطاقة.

ريدمي كي 50

وتركز نسخة Redmi K50 Gaming، كما يوحي الاسم، على أداء الألعاب المحسن. من المتوقع أن يستخدم الجهاز فتحة ثقب مركزية مع شاشة محمية بطبقة من زجاج الحماية Corning Gorilla Victus. من ناحية التصميم، من المتوقع أن يكون هذا الهاتف مشابهًا لنسخة الألعاب Redmi K40 ، مع الاحتفاظ بزري الكتف المنبثقين على الجانب الأيمن من الإطار. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة MIUI 13.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات كي 40 برو كاملةً

هل سبق لك تجربة هاتفًا مخصصًا للألعاب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى