الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 الهاتف يظهر في تسريب يكشف لونًا جديدًا للهاتف

لون جديد لهاتف Galaxy S22

تستعد سامسونج لإطلاق سلسلتها الجديدة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 في العام القادم، حيث ذكرت آخر التسريبات أنّ السلسلة سوف يتم إطلاقها في مارس القادم، واليوم ظهر الإصدار القياسي في صورٍ جديدة تشكف لون الهاتف.

سامسونج جالكسي اس 22

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 22

استنادًا إلى الصور الجديدة، أنشأ مصمم الرسوم جوزيبي سبينيلي، المعروف أيضًا باسم Snoreyn، عددًا من صور المنتجات الجديدة التي تُظهر سامسونج جالكسي اس 22 باللون الأخضر الجديد.

يحظى اللون الأخضر حاليًا بشعبية كبيرة للهواتف المحمولة. على سبيل المثال، يتوفر هاتف Xiaomi 12 Pro الذي تم إصداره مؤخرًا باللون الأخضر أيضًا، سيظهر OnePlus 10 Pro، المتوقع في يناير 2022، باللون الأخضر أيضًا.

بالنسبة لشركة Samsung، لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة هاتفًا ذكيًا أخضر من سلسلة Galaxy S، على سبيل المثال، في Galaxy S10 “Prism Green” و “Cloud Mint” Galaxy S20 FE، يتوفر Galaxy Z Fold 3 الذي تم طرحه في منتصف عام 2021 باللون الأخضر أيضًا؛ “فانتوم جرين”.

ومع ذلك ، هذه المرة ستكون درجة اللون مختلفة عن أي وقت مضى، يتحدث الكثير من الناس عن هذا اللون الجديد المتنوع على وسائل التواصل الاجتماعي، يختلف لون Samsung S22+ / S22 قليلاً عن طراز Ultra، حيث يصبح الأخير أغمق قليلاً، مما يجعله أكثر ميلًا إلى اللون الرمادي.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 الكشف عن خيارات الألوان في أحدث الصور

سيكون Galaxy S22 هاتفًا ذكيًا سهل الاستخدام للغاية، سيحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.1 إنش، وسيتم تجهيز الهاتف الآخر بشاشة 6.6 بوصة، كلاهما أصغر قليلاً من سابقيه. يجب أن يساهم ذلك في عملية مريحة بيد واحدة، يحصل الثنائي الجديد على لوحة زجاجية خلفية مع لمسة نهائية غير لامعة ، مع نظام الكاميرا اللامع الذي يوفر تباينًا رائعًا.

ما رأيك في هواتف سلسلة S؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى