الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 50 النسخة المخصصة للألعاب يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

تستعد شاومي ريدمي لإطلاق هاتف شاومي ريدمي كي 50 النسخة المخصصة للألعاب خلال الربع الأول من العام القادم، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم حصل الهاتف على شهادة جديدة والتي كشفت عن قدرة الشحن الخاصة بالهاتف.

شاومي ريدمي كي 50 النسخة المخصصة للألعاب

تفاصيل شاومي ريدمي كي 50 النسخة المخصصة للألعاب

حصل الهاتف على شهادة 3C والتي كشفت عن قدرة الشحن، ووفقًا للموقع فإنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 120 واط، ومن المتوقّع أن يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف شاومي ريدمي كي 50 النسخة المخصصة للألعاب سوف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا رئيسيّة تبلغ دقّتها 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على آليات التبريد أيضًا.

وفقًا للتسريبات يحمل الهاتف الاسم الرمزي “Matisse”، بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج ميدياتيك الذي تم الكشف عنه مؤخرًا Dimensity 9000 SoC.

سوف تكشف الشركة أيضًا عن هواتف أخرى ضمن السلسلة، وهي الإصدار العادي Redmi K50 و Redmi K50 Pro و Redmi K50 Pro Plus ، وستعمل هذه الأجهزة بالمعالجات التالية على التوالي: Dimensity 7000 و Snapdragon 870 و Snapdragon 8 Gen 1.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 لن يعمل بواسطة هذا المعالج على الإطلاق

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة أطلقت في فبراير الماضي سلسلة شاومي ريدمي كي 40، حيث جاء الإصدار القياسي بمعالج Snapdragon 870 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويأتي الهاتف بخيار آخر بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت و12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

ما رأيكم في هواتف شاومي ريدمي؟ شاركونا في التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. اتمنى منكم إفادتنا بي موعد نزول بوكو اف 3 جي تي في الشرق الأوسط

    1. هو فعليًا موجود في الفترة الحالية في المارات بسعر 1290 درهم اماراتي

زر الذهاب إلى الأعلى