الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 – realme GT2 السلسلة قادمة بواجهة realme UI 3.0

سلسلة ريلمي جي تي 2 - realme GT2 قادمة بواجهة مستخدم realme UI 3.0

كشف السيد Xu Qi نائب رئيس شركة ريلمي ، أن سلسلة ريلمي جي تي 2 – realme GT2 القادمة ستكون مزودة بواجهة realme UI 3.0 التي توفر أسلوبًا مرئيًا جديدًا يمتد عبر واجهة المستخدم، سواء كان النظام أو التطبيقات أو حتى الرموز.

ومع هذه الواجهة، ستحصل على عدد من الأشياء الجيدة الجديدة مثل Omoji التي يمكنك من خلالها إنشاء صور رمزية ثلاثية الأبعاد لوجهك للتعبير عن نفسك بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، حصلت الخصوصية على تحسينات جديدة تتيح إمكانية التحكم في أذونات التطبيق بشكل أفضل بكثير من السابق.

realme gt2 ui 3.0 xu qi weibo

وتستند واجهة realme UI 3.0 إلى نظام التشغيل الجديد أندرويد 12، وعلى هذا النحو، تأتي الواجهة مع معظم الميزات الخاصة بنظام أندرويد 12 أيضًا ، وإحدى هذه الميزات هي لوحة تحكم محسّنة للخصوصية.

ولقد حققت ريلمي أيضًا قدرًا كبيرًا من الانسيابية مع الرسوم المتحركة الجديدة وإدراج محرك AI Smooth Engine و Smooth Animation Engine، مما يساعد على تسريع تشغيل التطبيقات وإدارة أفضل لذاكرة الوصول العشوائي . وأيضًا يجعل الألعاب تعمل بشكل أكثر سلاسة.

realme gt2 ui 3.0 xu qi img

مواصفات ريلمي جي تي 2 برو – realme GT2 Pro

من المتوقع أن يتم إطلاق ريلمي جي تي 2 برو على الأقل في 4 يناير مطلع العام الجديد ، وسيأتي بمعالج Snapdragon 8 من الجيل الأول .

وسيكون مقترنًا بنظام التبريد المثير للاهتمام ، لأنه يوفر مادة هلامية لتبديد الحرارة؛ التي يكون أداؤها في تبديد الحرارة أفضل بنسبة 50-60٪ من المواد الهلامية التقليدية.

وكل ذلك بفضل استخدام جزيئات الماس التي يبلغ قطرها 40-50 ميكرون، وهي قادرة أيضًا على خفض درجة حرارة أنوية المعالج إلى 18 درجة مئوية.

realme GT2 Pro - debut on December 20th! - Techreviewer

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تجهيز هاتف ريلمي جي تي 2 برو من سلسلة realme GT2 أيضًا بشاشة LTPO AMOLED بدقة +2K ، وهي الأولى من نوعها في الصناعة مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز وأكثر.

اقرأ أيضًا ..
ريلمي باد realme Pad يقتحم الأسواق المصرية

ما رأيك في سلسلة ريلمي جي تي 2 ؟ هل أنت متحمس لإطلاقها ؟ شاركنا التعليقات ..

‫2 تعليقات

    1. شرفتنا بمرورك الراقي أخي الكريم
      هذه المعلومات التي تصلنا ننقلها لكم أولا بأول
      وسنوافيكم بالسعر فور وروده إلينا

زر الذهاب إلى الأعلى