الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 كشف تصميم الشاشة المميز في أحدث الصور

تصميم سامسونج جالكسي اس 22 والسعر يظهران في أحدث التسريبات

تم رصد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) القادم في صور ثلاثية الأبعاد تكشف تصميم الهاتف بإطار نحيف في الجزء السفلي من الشاشة. 

واستهدفت أغلب التسريبات الأخيرة هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا (Galaxy S22 Ultra 5G)، والآن ها نحن مع تسريبات حول الإصدار العادي من هذه السلسلة.

سامسونج جالكسي اس 22

ويبدو من الصور ثلاثية الأبعاد بأن الإصدار العادي سامسونج جالكسي اس 22  يتميز بإطارات نحيفة بنفس الحجم في جميع جهات الشاشة، وهو ما يعني بأن الهاتف سيحمل تصميمًا نحيفًا أيضًا للإطار السفلي.

وتظهر شاشة هاتف Galaxy S22 بتصميم مسطح بدون انحناءات، لكن في الوقت نفسه تظهر الشاشة بتصميم كبير مع الإطار السفلي الأصغر، ومن المتوقع أن يقدم نفس التصميم في إصدار سامسونج جالكسي اس 22 برو.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 كشف تصميم الشاشة المميز في أحدث الصور

على الجانب الآخر، أشارت التسريبات أن الهاتف سيحمل شاشة مقاس 6.1 إنش، بينما أوضحت تسريبات جاءت عبر @OnLeaks أن أبعاد الهاتف تشمل 146 × 70.5 × 7.6 ملم، كما يأتي الهاتف بتحسينات في إعدادات الكاميرا الخلفية الثلاثية.

وتؤكد العديد من التسريبات أن الهاتف سيكون مزودًا بمستشعر رئيسي جديد بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر تيليفوتو بدقة 10 ميجا بيكسل، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 12 ميجا بيكسل بزاوية واسعة جدًا.

سعر سامسونج جالكسي اس 22

السعر المتوقع للهاتف حتى الآن يبدأ من 800 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

هل تخطط لشراء هاتفًا من سلسلة Galaxy S22 فور إطلاقها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى