الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس فولد 2 يظهر في براءة اختراع ويدعم القلم

تفاصيل جديدة عن مي مكس فولد 2

أعلنت شاومي في وقت سابق من هذا العام عن أول هاتف لها قابلٍ للطي، شاومي مي مكس فولد – Xiaomi Mi Mix Fold الذي يشبه إلى حد كبير تصميم سامسونج جالكسي زي فولد من سامسونج.

تفاصيل شاومي مي مكس فولد 2

شاومي مي مكس فولد 2

وقد بدأت شاومي فعليًا عام 2022 بالإعلان عن سلسلة شاومي 12 خلال حدثها المميز يوم أمس والآن بدأت الشركة في التحضير للهاتف شاومي 12 الترا و مي مكس فولد 2.

وقد بدأت مؤخرًا التسريبات الأولى حول هذا الجهاز القابل للطي والذي يقال إنه سيحتوي على شاشة من صنع سامسونج، كما أن أحدث التسريبات وفقًا لبراءة اختراع جديدة تشير إلى أن الهاتف سيحتوي على قلم ضوئي.

وعلى الرغم من أن صور براءة الاختراع لم تكشف أي تفاصيل رسمية عن حجم الشاشة، إلا أنها كشفت بشكل أساسي من خلال التصميم البارز عن قلم يتم توصيله مغناطيسيًا في أحد جوانب الهاتف، كما تم الكشف أن زري الصوت والطاقة موجودان على الجانب الأيمن، بينما اليسرى ستكون للقلم.

وبالتالي ، فإن التسريب يكشف عن قلم ذكي يتم توصيله مغناطيسيًا وهو على الجانب الأيسر . كما تكشف الصورة أدناه ما تمّ تسريبه حول زر الصوت وزر الطاقة وأن كلاهما موجودان بالفعل على الجانب الأيمن من الإطار. وبالنسبة للحافة اليسرى فهي ستكون بمثابة منزل للقلم (حافظة للقلم) وذلك كي يتم ربطه مغناطيسيًا.

ومن خلال الرسومات البدائية يبدو أن الهاتف الجديد يقتبس ميزة المغناطيس للقلم من قلم شركة آبل الأمريكية حيث يلتصق إلى جانب iPad Pro و Air و Mini.

وبحسب ما نراه في السوق حاليًا فمن المتوقع أن يكون الهاتف يعمل بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 1 وذلك اعتمادًا على أن الجيل الأول جاء بمعالج سناب دراجون 888.

أما متى سيرى شاومي مي مكس فولد 2 النور، فهذا الأمر مجهول حتى الآن لكن من المتوقع أن يكون ما بين فبراير وابريل القادم.

هل جربت هاتف قابل للطي من قبل؟

زر الذهاب إلى الأعلى