الساعات الذكيةشاومي

سعر ومواصفات شاومي بودز 3 – Xiaomi Buds 3 رسميًا

المواصفات الرسمية لسماعة Xiaomi Buds 3

أعلنت شاومي عن سماعتها الجديدة شاومي بودز 3 – Xiaomi Buds 3 اليوم في 28 ديسمبر، وإلى جانب الهواتف الرئيسيّة، كشفت الشركة عن عدد من المنتجات الجديدة، ومن ضمنها الساعة الجديدة.

مواصفات شاومي بودز 3

توفر شاومي بودز 3 ما يصل إلى 40 ديسيبل لإلغاء الضوضاء النشط جنبًا إلى جنب مع دعم صوت HiFi، تتميز أحدث سماعات الأذن TWS العملاقة أيضًا بالتحكم باللمس الحساس للضغط ويمكنها الاتصال بجهازين في نفس الوقت أيضًا.

والجدير بالذكر أن سماعات Buds 3 يمكنها العمل لمدة تصل إلى 32 ساعة عند إقرانها بعلبة الشحن الخاصة بها، في حين أن الشحن الكامل لمرة واحدة يوفر 7 ساعات من سماعات الأذن وحدها، يزن كل رأس فردي 4.6 جرامًا فقط ومجهز بمحرك ديناميكي مغناطيسي مزدوج يمكّنه من تقديم صوت HiFi.

من أجل إلغاء الضوضاء، تدعم السماعات اللاسلكية التي تم إطلاقها حديثًا ثلاثة أوضاع ANC يمكن للمستخدمين اختيارها اعتمادًا على السيناريو.

وفيما يتعلّق بالسعر، سوف تأتي شاومي بودز 3 – Xiaomi Buds 3 بسعر 499 يوان صيني، أي ما يعادل حوالي 78 دولارًا أمريكيًا، ولكن سيتم بيعه بسعر تمهيدي 449 يوان صيني أي حوالي 70 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات شاومي واتش اس 1 – Xiaomi Watch S1 رسميًا

سيكون متاحًا للشراء بدءًا من 31 ديسمبر 2021. إلى جانب TWS الجديدة، أصدرت الشركة أيضًا متغيرًا جديدًا باللون الأزرق لـ Buds 3 Pro والذي سيتم إطلاقه أيضًا في العام الجديد بسعر مخفض 649 يوان أي ما يعادل 100 دولار أمريكي.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة أعلنت أيضًا عن ساعة بالإضافة إلى سلسلة شاومي 12، وأعلنت الشركة عن واجهتها الجديدة والتي قدمت العديد من الميزات خاصة المتعلّقة بالخصوصية.

ما رأيك في أجهزة شاومي الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى