الساعات الذكيةشاومي

سعر ومواصفات شاومي واتش اس 1 – Xiaomi Watch S1 رسميًا

المواصفات الرسمية لساعة Xiaomi Watch S1

أعلنت شاومي اليوم خلال حدثها عن مجموعة من منتجاتها الجديدة، ومن ضمن الأجهزة التي أعلنت عنها الشركة هي ساعة شاومي واتش اس 1 – Xiaomi Watch S1، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للساعة بالإضافة للسعر.

مواصفات شاومي واتش اس 1

تحتوي شاومي واتش اس 1 على شاشة من نوع أموليد مقاس 1.46 إنش والتي تأتي بدقّة 466×466 بكسل، وتدعم ساعة شاومي الجديدة 117 وضعًا رياضيًا، مع وضع GNSS لتتبع الأنشطة الخارجية، بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الساعة تحتوي على إدارة صحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ولكنها لا توضح تفاصيل مستشعرات الجهاز أو مراقبة الذكاء.

بالإضافة إلى ذلك، تتميّز الساعة أيضًا بمقاومة الماء 5ATM للسباحين وبطارية تدوم 12 يومًا من التشغيل، وأيضًا أضافت الشركة الشحن اللاسلكي أيضًا للساعة، وتدوم لمدّة 24 يومًا في وضع توفير الطاقة، وتبلغ سعة بطاريتها 470 مللي أمبير في الساعة.

تدعم الساعة أيضًا GPS، وبلوتوث 5.2 وWiFi، بالإضافة إلى تطبيقات المصادقة الثلاثيّة وتقنية NFC، وتأتي أيضًا بإطار من الستانليس ستيل، وفيما يتعلّق بسمك الساعة، يبلغ سمكها 11 ملم.

اقرأ أيضًا.. واجهة MIUI 13 تصل رسميًا بمميزات جديدة

بالإضافة إلى مواصفات الساعة، أعلنت الشركة أيضًا عن السعر والتوافر، وفيما يتعلّق بالسعر، ذكرت الشركة أنّ سعر الساعة يبدأ من 1049 يوان صيني أي ما يعادل 164 دولار أمريكي، و1199 يوان صيني أي ما يعادل 188 دولار أمريكي.

وفيما يتعلّق بموعد الإطلاق ووصول الساعة للأسواق، ذكرت الشركة أنّها سوف تتوفر في 31 ديسمبر الحالي، وسوف تكون للطلب والشراء في ذلك الوقت.

ما رأيك في سعر ومواصفات الساعة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى