الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تصادق على هاتف جديد قابل للطي بتصميم صدفي وكاميرا مزدوجة

تصميم هاتف شاومي الجديد القابل للطي بشكل صدفي وكاميرا مزدوجة يشبه أحد هواتف سامسونج

تمتلك شاومي في جعبتها مفاجأة طيبة لجمهورها ، بعدما اقتحمت عالم الهواتف القابلة للطي بواسطة Xiaomi Mi Mix Fold ، وها هي تخطط الآن لإضافة هاتف جديد قابل للطي بتصميم صدفي ، حيث صادقت Xiaomi على هاتف فليب صدفي مزود بكاميرا مزدوجة .

تصميم هاتف جديد قابل للطي من شاومي
تصميم هاتف جديد قابل للطي من شاومي

براءة اختراع هاتف جديد قابل للطي من شاومي

حصلت الشركة على براءة اختراع للجهاز في CNIPA (الرابطة الصينية الوطنية للملكية الفكرية) بتصميم مشابه لأحد هواتف Samsung يحتوي على كاميرتين وشاشة أفقية صغيرة على الغلاف.

سيحتوي هذا الهاتف القابل للطي الجديد أيضًا على فتحة مثقبة على شكل حبة في الداخل للكاميرات الأمامية المزدوجة. الجزء السفلي فيه فتحة SIM ، و منفذ USB-C ، ومكبر الصوت ، بينما يوجد مفتاح التشغيل ومفتاح الصوت على الجانب الأيمن.

ونعتقد أن الهاتف بهذا التصميم قد يصل قريبًا ، لكن ذلك لم يحصل في حدث Xiaomi في وقت سابق اليوم ، حيث تم الكشف فقط عن السلسلة الرائدة شاومي 12 ، وواجهة شاومي الخاصة MIUI 13 ، و الساعة الذكية Watch S1.

ليس من المفاجئ أن تنضم Xiaomi أيضًا إلى عالم الأجهزة القابلة للطي بهذا التصميم الصدفي ، ونذكر أن شركات عديدة مثل Motorola و Huawei و Samsung تمتلك بالفعل منتجات كثيرة في هذه الفئة ، وتريد هذه العلامة التجارية الصينية اقتحام سوق الهواتف القابلة للطي أيضًا مثل بقية الشركات.

وهنا نذكركم بصورة لهاتف سابق من شاومي قابل للطي ، وهو شاومي مي ميكس فولد الذي دخلت به الشركة عالم المنافسة في مجال الهواتف القابلة للطي :

شاومي تعلن عن مواصفاتها هاتف Mi Mix Fold القابل للطي

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 اكس – Xiaomi 12X رسميًا
سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

هل تمتلك هاتفًا قابلًا للطي ؟ هل تغريك هذه الخاصية ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى