الهواتف الذكيةموتورولا

سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 71 – Motorola Moto G71 5G رسميًا

سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 71 رسميًا

كشفت شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو النقاب عن مجموعة من خمسة هواتف ذكية في نفس الوقت في أوروبا في نوفمبر. منذ ذلك الحين، كانت هذه الهواتف تشق طريقها إلى أسواق أخرى. تم إطلاق أحدها، وهو موتورولا موتو جي 71 (Motorola Moto G71 5G)، في الصين. دعونا نلقي نظرة على سعر ومواصفات الهاتف.

سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 71 

يتميز هاتف Moto G71 5G بشاشة من نوع OLED توفر دقة FHD  بلس مقاس 6.4 إنش مع فتحة مركزية للكاميرا الأمامية وتدعم التدرج اللوني DCI-P3. ويعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 695 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت (+ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية) وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128 جيجابايت.

موتورولا موتو جي 71

يحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية محاذاة رأسيًا في الخلف تتكون من مستشعر أساسي 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل للتصوير القريب. بينما، بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، فإنه يستخدم كاميرا بدقة 13 ميجابكسل.

للاتصال، يأتي مزودًا بفتحات بطاقة SIM مزدوجة، ودعم شبكات الجيل الخامس (5G)، و WiFi مزدوج النطاق ، و Bluetooth 5.0 ، و GNSS ، و NFC. كما أنها مزودة بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، بالإضافة إلى منفذ USB من النوع C.

تشمل الميزات الأخرى مكبرات صوت استريو مدعومة من Dolby Atmos ، ومستشعر بصمة مثبتًا في الخلف، وزر قابل للتخصيص، وتصنيف IP52 لمقاومة الرذاذ، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MYUI، وبطارية 5000 مللي أمبير ، وشحن سريع 30 واط.

سعر موتورولا موتو جي 71 في تكوين ذاكرة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت 1699 ين ياباني (267 دولارًا) في الصين. أنه بالفعل معروض للبيع في البلاد. يمكن للعملاء الحصول عليه إما بلون Nebula Green أو Glacier Blue.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات موتو اي 40 رسميًا

برأيك، هل تستحق هواتف موتورولا الشراء بشكل عام؟

تعليق واحد

  1. شركه موتورولا المعروفه في تطور مستمر والسعر ممتاز جي 71 وممكن نرى هواتف منافسه في الاسعار والجوده لاكنها تحتاج الى اعلانات لتعرف على هواتفها وانتشار اكثر … عن تجربه موتورولا ايدج 20 برو ممتاز جدا وانيق وجوده …. بالتوفيق للجميع

زر الذهاب إلى الأعلى