الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 يتعرض لمشكلة جديدة في الشاشة

مشكلة جديدة في Google Pixel 6

أطلقت Google هواتف جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 المزودة بشاشة AMOLED ومعالج Tensor ونظام التشغيل Android 12 في وقت سابق من هذا العام، حيث واجهت السلسلة العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية، واليوم كشف تقرير جديد أنّ السلسلة تعرضت لمشكلة جديدة.

جوجل بكسل 6

تفاصيل جوجل بكسل 6

بعد وقت قصير من إطلاقه، بدأ بعض المستخدمين في مواجهة العديد من المشاكل في مستشعر بصمة الإصبع، بالإضافة إلى المشاكل في الشبكة ومشاكل في تكسّر الشاشة، الآن، أبلغ المستخدمون عن مشكلة جديدة حيث لا يتم تدوير الشاشة تلقائيًا.

كما ذكر AndroidPolice، لا يتم تدوير الشاشة في بعض هواتف Pixel 6، يبدو أن مستشعرات الهاتف لا تستجيب وتجعل الهاتف عالقًا في الوضع الرأسي.

حاول التقنيّون استكشاف أخطاء أحد الهواتف، وكما هو متوقع، كانت المشكلة الرئيسية مع أجهزة الاستشعار، لم تعيد مستشعرات الجيروسكوب ومقياس التسارع أي بيانات لاختبار تطبيقات مثل Sensor Test.

بالإضافة إلى ذلك، لم يكن مستشعر البوصلة يعمل أيضًا مرة أخرى، ولم يظهر أي بيانات، عند تجربته في تطبيقات الخرائط، لم تعرض التطبيقات بيانات عن الطريقة التي تم بها توجيه الهاتف.

ومع ذلك، تم العثور على بعض المستشعرات الأخرى مثل Barometer و Proximity و Magnetometer و Light Sensor تعمل في الوحدة التي تم اختبارها في التقرير

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة في الشاشة

لا يوجد حل واضح لمثل هذه المشكلة، ولكن، قد تساعد إعادة التشغيل في حلّها، ومن المتوقّع أن تقدم الشركة حلًا لهذه المشاكل في أسرع وقت ممكن.

يأتي هاتف Google Pixel 6 بشاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش بدقة +FHD، ويحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسة رئيسية بدقّة 50 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة تأتي بدقّة 8 ميجابكسل.

هل واجهت مشكلة في الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى