الهواتف الذكيةاوبو

اوبو تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة خلفية صغيرة

براءة اختراع جديدة من اوبو

حصلت اوبو على براءة اختراع جديدة لهاتف بشاشة ثانوية صغيرة في الخلف، حيث ذكرت براءة الاختراع أنّ الهاتف يأتي بثلاثة أنواع مختلفة، وبأحجام عرض مختلفة.

تفاصيل هاتف اوبو الجديد

في أبريل 2021، قدمت شركة اوبو براءة اختراع جديدة، وتم نشر الوثائق في 23 ديسمبر 2021 وتم تضمينها أيضًا في قاعدة بيانات الويبو (المنظمة العالمية للملكية الفكرية) لحماية التكنولوجيا المحمية ببراءة في جميع أنحاء العالم.

تصف الوثائق المكونة من 31 صفحة ثلاثة نماذج للهواتف الذكية من OPPO. تحتوي جميع الأجهزة الثلاثة على شاشة عرض ثانية في الخلف، يختلف حجم وشكل الشاشة حسب الموديل.

من أجل تصور أفضل للهاتف الحاصل على براءة اختراع، قامت LetsGoDigital بعمل صورتين لأحد النماذج الثلاثة على أساس صور براءة الاختراع، حيث يحتوي هذا الجهاز على أكبر شاشة عرض خلفية.

لم يتم تحديد عدد الكاميرات بعد، وفقًا لوثائق براءات الاختراع، يمكن للشركة اختيار إضافة المزيد من الكاميرات. على الرغم من أن الهاتف المصور يحتوي على كاميرا مزدوجة، إلا أن صور براءة الاختراع تُظهر أيضًا بديلاً يتميز فيه نفس التصميم بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة.

في النموذجين الآخرين، تم دمج أربع كاميرات أيضًا، والشاشة الثانية أصغر أيضًا ، بحيث يمكن معالجتها في منتصف نظام الكاميرا، هذا يجعل الشاشة أقل وضوحًا، مما يساهم في مظهر أكثر أناقة – خاصة في تلك اللحظات التي لا تكون فيها الشاشة قيد الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، سينظر المستخدم تلقائيًا مباشرة إلى الكاميرا عندما ينظر إلى الشاشة الصغيرة.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات اوبو اى 11 اس – Oppo A11s رسميًا

من خلال وضع شاشة إضافية في الخلف، يمكن للمستخدم التقاط صور سيلفي عالية الدقة بالكاميرا الرئيسية، لقد رأينا بالفعل العديد من الأمثلة على ذلك في الماضي ، مثل Vivo NEX Dual أو Xiaomi Mi 11 Ultra الذي تم طرحه مؤخرًا.

ومع ذلك ، يبدو أن لدى اوبو سبب إضافي لتطبيق شاشة خلفية. يمكن أن يكون بديلاً ممتازًا طالما أن جودة الصورة للكاميرات الموجودة أسفل الشاشة أدنى من أنظمة كاميرات الصور الشخصية التقليدية.

وبهذه الطريقة، يمكن للشركة تزويد هواتفها الذكية المتطورة بكاميرا سفلية، دون أن يضطر المستخدم للاختيار بين تجربة ملء الشاشة أو كاميرا سيلفي جيدة.

ما رأيكم في براءة الاختراع الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى