الساعات الذكيةشاومي

شاومي واتش اس 1 – Xiaomi Watch S1 تظهر في ملصق ترويجي يكشف تصميم الساعة

تفاصيل ساعة Xiaomi Watch S1

تستعد شاومي لإطلاق مجموعة من أجهزتها خلال الأيام القادمة، ومن هذه الأجهزة ساعتها الجديدة شاومي واتش اس 1 – Xiaomi Watch S1 حيث كشفت الشركة عن موعد الإطلاق بالإضافة لتصميم الساعة.

تفاصيل شاومي واتش اس 1

شارك حساب Xiaomi في الصين ملصقًا تشويقيًا لـ شاومي واتش اس 1 – Xiaomi Watch S1 والتي سوف يتم إطلاقها في 28 من الشهر الحالي، وعرضت الشركة أيضًا تصميم الساعة الذكية، على الرغم من عدم ظهور الساعة بالكامل، إلا أن الجزء العلوي والجانب من الساعة يظهران بوضوح.

سيكون للساعة الذكية تصميم دائري ويبدو أن الهيكل مصنوع من المعدن، تحتوي على زرين فعليين على جانب واحد، والذي نتوقع أنه سيكون، زر الصفحة الرئيسية وزر الرياضة / الحركة على غرار Xiaomi Mi Watch Revolve Active، للأسف، لم تكشف الشركة عن أي مواصفات للساعة الذكية.

اقرأ أيضًا.. ساعة شاومي الذكية Mi Watch Color Sports الإصدار الخاص قادم بميزة دعم 117 نمط رياضي

ذكرت التسريبات السابقة أنّ ساعة شاومي واتش اس 1 سوف تكون من ساعات الشركة الأكثر أناقة بالإضافة لتميّزه بالقوة مقارنة بالساعات الأخرى، بالإضافة إلى ذلك، سوف تحتوي على أوضاع وميزات رياضية مماثلة أو أفضل مقارنةً بـ Mi Watch Revolve Active الحالية.

تحتوي ساعة Xiaomi Mi Watch على شاشة AMOLED ملونة مقاس 1.38 إنش، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الساعة على أكثر من 117 وضع رياضي وأكثر من 110 وجه ساعة، وأيضًا تأتي الساعة الذكية مع مستشعر رصد الأكسجين في الدم SpO2، كما تتميز أيضًا بمراقبة معدل الحرارة المستمر على مدار 24 ساعة، وتأتي بميزات أخرى مثل مقاومة للماء 5ATM وبطارية تصل إلى 14 يومًا

ما رأيك في مواصفات الساعة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى