الهواتف الذكيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يظهر على موقع Walmart قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل هاتف Galaxy S21 FE

من المتوقع أن يتم إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE في CES 2022 الذي سيعقد في يناير، ومع ذلك تستمر التسريبات للهاتف قبل الإطلاق، حيث ظهر الهاتف على أحد المواقع الذي كشف عن سعره.

سعر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي - Galaxy S21 FE يظهر على موقع Walmart قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

وفقًا لموقع Walmart، يبلغ سعر هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Samsung Galaxy S21 FE حوالي 699 دولارًا أمريكيًّا للإصدار الذي يحتوي على ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت في لون الجرافيت، وذاكرة وصول عشوائي التي سوف تأتي مع هذا الإصدار هي 6 جيجابايت.

لم يتم نشر صور الهاتف في قائمة المنتجات. يبدو أنه تم نشر القائمة عن طريق الخطأ أو تم وضعها بهدوء مع ترك صور الهاتف ليتم تحميلها بعد إعلان CES الخاص بها.

يأتي سعر الهاتف بشكل يتناسب تمامًا مع ما كان متوقعًا أن يكون، ومع ذلك تشير التسريبات أنّ الهاتف قد يأتي بسعر 749 دولارًا لمتغير 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، كشف أحد المرشدين أن لدى Samsung مخزونًا كافيًا من Galaxy S21 FE. تم الترويج للجهاز ليكون متاحًا بالفعل في الدول الكبرى وقد يكون متاحًا للشراء فور إطلاقه.

سعر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي - Galaxy S21 FE يظهر على موقع Walmart قبل الإطلاق الرسمي

ذكرت التسريبات السابقة أن الجهاز سوف يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش والتي تأتي بدقة +FullHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى كثافة بكسلات تبلغ 401 نقطة في الإنش، وسوف يحتوي على طبقة حماية Corning Gorilla Glas Victus التي توفر متانة محسّنة.

سيحتوي الجهاز على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة مع كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل، وفي الأمام سوف يحتوي على عدسة أماميّة بدقة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE سعر الهاتف يظهر على الموقع الرسمي للشركة

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 888 SoC أو Exynos 2100 مع 6 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت للتخزين الداخلي، ولن يحتوي الجهاز على فتحة بطاقة microSD.

سعر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي - Galaxy S21 FE يظهر على موقع Walmart قبل الإطلاق الرسمي

ستحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي. من المتوقع أن يحصل الهاتف الذكي على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار.

ما رأيك في هواتف سلسلة اس 21؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى