الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 – Realme GT2 يظهر على منصة اختبار الأداء Geekbench

مواصفات ريلمي جي تي 2 - Realme GT2 تظهر على منصة Geekbench و TENAA

من المتوقع أن تعلن Realme عن الهواتف الرئيسية القادمة في 4 يناير مطلع العام المقبل، حيث إنه من المنتظر أن يصبح ريلمي جي تي 2 برو Realme GT2 Pro رسميًا في الإصدار العادي Master Edition والمتغير الذي يركز على الكاميرا. وهو الهاتف المدعوم من أحدث معالجات كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 8 Gen 1 ، ورقم طراز GT2 Pro هو RMX3300 .

كما أنه من المتوقع أن يكون هاتف Realme مع رقم طراز RMX3310 هو الهاتف الرائد الآخر من العلامة التجارية والذي من المرجح أن يصبح رسميًا مع GT2 Pro ، وقد ظهر RMX3310 على منصة قياس الأداء Geekbench مع بعض مواصفاته الرئيسية.

Realme RMX3310 TENAA

الاسم النهائي لـ Realme RMX3310 غير معروف حتى الآن. قد يظهر لأول مرة في السوق باسم ريلمي جي تي نيو 2 اس Realme GT Neo2s أو ريلمي جي تي 2 – Realme GT2.

وقد ظهر RMX3310 على منصة قياس الأداء Geekbench ، حيث سجل 1125 نقطة في اختبار أحادي النواة ، في حين سجل 3278 نقطة في اختبار Geekbench متعدد النواة.

Realme GT2 Geekbench

وتظهر القائمة أن الهاتف RMX3310 مزود بمعالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 888 الرائد ، وهو مدعوم بسعة 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، ويتم تحميل الجهاز بنظام التشغيل Android 12 ، والذي من المحتمل أن يتم تخصيصه باستخدام واجهة Realme UI 3.0.

New Realme GT2 series will coming soon with three world's first innovation,  Realme Claims - Equal Leaks New Realme GT2 series will coming soon with  three world's first innovation, Realme Claims

مواصفات ريلمي جي تي 2 – Realme GT2 (متوقعة)

كشفت شهادة TENAA مؤخرًا عن بعض مواصفات هاتف GT2 الرئيسية ، التي ظهرت في وقت سابق من هذا الشهر ، وتشير إلى أنه سيحتوي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.62 إنش ، تنتج دقة +Full HD ، مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز.

وللتصوير، يتميز الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، بحيث تكون الأولى هي الرئيسية وتأتي بدقة 50 ميجا بكسل ، والعدسة الثانية بدقة 8 ميجا بكسل (ذات زاوية رؤية واسعة جدًا) ، والعدسة الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل (ماكرو / عمق).

ريلمي جي تي 2 - Realme GT2 يظهر على منصة اختبار الأداء Geekbench

من حيث الأداء : يعمل الهاتف بواسطة معالج قوي من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 888 SoC المدعوم بما يصل إلى سعة 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، إضافةً إلى ما يصل حتى سعة 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

وفيما يتعلق بالبطارية والشحن : من المحتمل أن يحتوي الجهاز على بطارية ثنائية الخلية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

وللأمان، يحتوي الهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع على الشاشة. بينما لا توجد حتى الآن أي معلومات عن أسعار GT2 ، وسنوافيكم بكل ما هو جديد بهذا الخصوص فور وصوله إلينا.

اقرأ أيضًا ..
ريلمي 9 آي – realme 9i الكشف عن مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

ما رأيك في هواتف ريلمي ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى