الهواتف الذكيةسامسونج

كود سرّي يفتح تطبيقًا مخفيًا يجلب ميزات هامة لهواتف سامسونج وعدة أجهزة أندرويد عن تجربة

كود سرّي يوفر ميزات هامة لهواتف سامسونج عن تجربة

تتوفر الكثير من الأكواد السرية التي تتيح لنا الوصول إلى العديد من الميزات والخصائص المخفية في هواتفنا الذكية، لكن في هذا المقال وكما في العنوان، سنتعرف سويًا على كود سرّي يفتح تطبيقًا مخفيًا على هواتف سامسونج والكثير من هواتف وأجهزة أندرويد الأخرى.

ويتيح لنا هذا التطبيق المخفي إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات وعمل فحص شامل للهاتف بدون الحاجة إطلاقًا إلى تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث متخصصة في ذلك! نعم، باستخدام كود سرّي واحد فقط يمكنك عمل فحص شامل للهاتف الخاص بك بشكل سريع.

كود سرّي يفتح تطبيقًا مخفيًا يجلب ميزات هامة لهواتف سامسونج وعدة أجهزة أندرويد عن تجربة

كود سرّي: ما هذا الكود وكيفية استخدامه؟

فقط، ما عليك سوى فتح تطبيق أو شاشة الاتصال في الهاتف الخاص بك، ومن ثم بعد ذلك قم بكتابة هذا الكود أدناه من اليسار إلى اليمين بداية من النجمة، والنقر على زر اتصال.

كود سرّي
*#0*#

بعد ذلك، ستلاحظ بنفسك ظهور شاشة بها العديد من الخيارات التي تساعدك في اختبار وفحص الهاتف الخاص بك بدون تحميل وتثبيت تطبيقات خارجية.

على سبيل المثال، يمكنك اختبار الشاشة والصوت إلى غير ذلك عبر هذا الكود السري البسيط الذي لا يتطلب الكثير من النقرات كما هو مبين.

اقرأ أيضًا: رموز هواوي السرية : أهم 5 أكواد سرية تفتح الميزات المخفية على هاتف هواوي

تنويه:

قمت شخصيًا بتجربة هذا الكود على الهاتف الذكي الخاص بي (سامسونج جالكسي اى 52)، وتمكنت من عمل فحص شامل لهاتفي باستخدام الكود السري.

برأيك، ما هو أفضل كود سري لهواتف سامسونج؟

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى