أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةاوبو

واجهة اوبو ColorOS 12 : قائمة الهواتف التي ستحصل على التحديث في الربع الأول من عام 2022

الهواتف المؤهلة للحصول على تحديث واجهة اوبو ColorOS 12 في بداية العام المقبل

كشفت شركة أوبو عن خطة الطرح الخاصة بتحديث واجهة ColorOS 12 الجديدة التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 في الصين للربع الأول من عام 2022. فقد أدرجت الشركة الصينية الهواتف التي ستتلقى الإصدارات التجريبية والمستقرة من واجهة ColorOS 12.

لقد حصلت العديد من الهواتف الذكية مثل سلسلة Oppo Find X3 وسلسلة OnePlus 9 وسلسلة Oppo Reno 6 بالفعل على الإصدار الثابت من نظام التشغيل الجديد. وفي الوقت نفسه، كشف الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس “Pete Lau” عن بعض المشكلات والصعوبات التي تواجه الشركة في تقديم تحديثات ColorOS لهواتف OnePlus القديمة.

الهواتف المؤهلة لتحديث واجهة اوبو ColorOS 12

وفقًا للمعلومات المتوفرة على موقع Oppo China، سيبدأ إطلاق الإصدار التجريبي العام من واجهة ColorOS 12 اعتبارًا من 17 يناير. المجموعة الأولى من الهواتف التي ستحصل على الإصدار التجريبي العام هي سلسلة Oppo Reno 4 وسلسلة OnePlus 8 و OnePlus 8T.

اوبو رينو 6 برو Oppo Reno 6 Pro 5G يتلقى تحديث ColorOS 12 المستقر مع نظام أندرويد 12

اعتبارًا من فبراير 2022 ، ستحصل هواتف Oppo Reno 3 و Oppo K9 Pro و Oppo K7 و Oppo A72 على الإصدار التجريبي العام. في حين ستحصل سلسلة Oppo Reno 7 و Oppo A93s و Oppo A92s و Oppo A56 5G و Oppo A55 على النسخة التجريبية في مارس.

علاوة على ذلك، ستحصل الهواتف الذكية Oppo Reno 5 Pro+ 5G و Oppo Reno 5 5G على التحديث المستقر اعتبارًا من 6 يناير، وسيتم تحديث Oppo Reno 5 Pro اعتبارًا من 17 يناير، وسيبدأ Oppo A95 5G في الحصول على التحديثات المستقرة اعتبارًا من 20 يناير. أما هواتف سلسلة Oppo Find X3 وسلسلة OnePlus 9 وسلسلة Oppo Reno 6 فقد حصلت بالفعل على الإصدار الثابت من ColorOS 12.

اوبو اى 73 OPPO A73 5G و OPPO A95 5G يحصلان على الإصدار التجريبي ColorOS 12

وفي الوقت نفسه ، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس “Pete Lau” في خطابه للعملاء بالتفصيل عبر موقع ويبو الصيني سبب تأخير طرح واجهة ColorOS لهواتف OnePlus القديمة التي تعمل على HydrogenOS. يقول إن الشركة تريد تقديم تجربة سلسة مع عملية تحديث سلسة حتى لا تضيع بيانات المستخدمين، وبالتالي يستغرق المطورون مزيدًا من الوقت في طرح التحديثات.

سعر ومواصفات ون بلس 9 كاملةً

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو كاملةً

هل تستخدم هاتفًا من هواتف ون بلس المؤهلة لتحديث ColorOS 12 الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى