الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 – realme GT2 هواتف السلسلة تأتي مع مستشعر بصمة بميزات إضافية هامة

مواصفات ريلمي جي تي 2

أعلنت العلامة التجارية ريلمي رسميًا أنها ستطلق سلسلة هواتفها الجديدة ريلمي جي تي 2 (realme GT2) في 4 يناير من العام المقبل 2022، وها نحن الآن مع تقرير جديد يكشف المزيد من التفاصيل بشأن هذه السلسلة قبل الإطلاق رسميًا.

تفاصيل جديدة حول سلسلة ريلمي جي تي 2

قال نائب رئيس ريلمي اليوم من خلال موقع Weibo، أن سلسلة ريلمي جي تي 2 مجهزة بتقنية التعرف على بصمات الأصابع ووظيفة جديدة. وتُظهر لقطة الشاشة الصادرة عن Xu Qi أن سلسلة ريلمي جي تي 2 يجب أن تدعم وظيفة “اكتشاف معدل ضربات القلب”. سيتمكن المستخدمون من وضع أصابعهم برفق في منطقة مستشعر البصمة.

ريلمي جي تي 2

كما أكد تقرير في وقت سابق من “Digital Chat Station” أن تقنية مستشعر البصمة لن تحاكي تقنية إستشعار البصمة التقليدية بالفعل، كما أشار إلى أن الشركة ستدعم هاتف Realme GT2 Pro بالمميزات الجديدة.

وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية، فإن حل التعرف على بصمات الأصابع تحت الشاشة Realme GT2 Pro ليس مستشعرًا ضوئيًا فائق التركيز قصير التركيز، ومن المتوقع أن تكون الحساسية أعلى ؛ ستتم تغطية شاشة الهاتف طبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Victus (GG7).

ريلمي جي تي 2

وفقًا للمعلومات السابقة، تحتوي سلسلة Realme GT2 على ثلاث تقنيات هي الأولى في العالم، بما في ذلك أول مواد قائمة على أساس حيوي في العالم، وأول عدسة بزاوية واسعة جدًا تبلغ 150 درجة في العالم، وأول نظام مصفوفة هوائي كامل السرعة في العالم.

ريلمي جي تي 2 - realme GT2 هواتف السلسلة تأتي مع مستشعر بصمة بميزات إضافية هامة

ومن المتوقع أن تقدم سلسلة Realme GT2 Pro ثلاثة إصدارات بمظهر مختلف. هذا يعني أن صورة OnLeaks التي تم عرضها والتي تم الكشف عنها مسبقًا من المحتمل أن تكون حقيقية.

ستحمل سلسلة Realme GT2 الشاشة العلوية المستقيمة، ومن المتوقع أن تصل دقة سلسلة Pro إلى 1440 بكسل، وستكون الحواف الأربعة للهاتف ضيقة للغاية وفتحة الكاميرا تقع في الزاوية اليسرى العليا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي كيو 3 تي رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف ريلمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى