أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 سيصل إلى سلسلة سامسونج جالكسي اس 20 قريبًا

موعد وصول تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 لهواتف جالكسي اس 20

طرحت شركة سامسونج بالفعل الإصدار التجريبي من تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 على جميع هواتفها الذكية لعامي 2020 و 2021. ومؤخرًا، تم طرح الإصدار الثابت لهواتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3، وسلسلة سامسونج جالكسي اس 21 الجديدة. والآن تستعد الشركة لطرحه على الأجهزة التالية المتوافقة مع الإصدار المستقر وهي هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 20

موعد طرح اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 لسامسونج جالكسي اس 20

تختبر الشركة الكورية في الوقت الحالي الإصدار التجريبي من تحديث اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 على سلسلة Galaxy S20 منذ فترة. ومع ذلك، فإن السلسلة لن تحصل على المزيد من الإصدارات التجريبية. والآن، أعلنت شركة سامسونج أن التحديث التالي للهواتف الذكية Galaxy S20 سيكون نسخة مستقرة.

اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 : وقف طرح التحديث لهواتف سامسونج جالكسي اس 21 مؤقتًا لهذا السبب!

يأتي هذا الإعلان من مدير العمليات التجريبية في شركة سامسونج، الذي قال “لا توجد خطط حاليًا لفتح إصدارات تجريبية إضافية” والشركة “تستعد لفتح الإصدار الرسمي”. ومع ذلك، لم يذكر مسئول سامسونج متى بالضبط ستتلقى الهواتف الذكية من سلسلة S20 التحديث، أو ما هو أول هاتف في السلسلة سيحصل عليه فهي تشمل على ثلاثة هواتف هم الإصدار العادي Galaxy S20 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E_JkpX6X0AEKnFN.jpg

بفضل خطة الطرح التي أعلنت عنها سامسونج سابقًا، قد يتم طرح هذا التحديث لسلسلة Galaxy S20 بحلول يناير 2022، وقد تعمل الشركة على طرحه قبل ذلك بقليل.

اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على التحديث اعتبارًا من ديسمبر

قبل بضعة أسابيع، أعلنت شركة سامسونج عن طرح التحديث المستقر اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 لهاتفي Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Fold3. ومع ذلك، وصلت الإصدارات الأولى إلى المستخدمين مع بعض الأخطاء مثل مشكلات استنزاف البطارية وتعطل التطبيق. لكن الشركة بذلت كل جهدها لإصلاح هذه الأخطاء بعد أن أوقفت طرح التحديث على هذه الأجهزة، وبعد بضعة أيام، استأنفت طرحه في كوريا الجنوبية.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

هل وصل الإصدار التجريبي من اندرويد 12 وواجهة One UI 4.0 لهاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى