الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا نوت.. هل نقول مرحبًا بالنوت مع اسم جديد؟

سمعتم كثيراً وشاهدتم عبر قناة رقمي TV أن شركة سامسونج قررت إنهاء سلسلة هواتف سامسونج جالكسي نوت بسبب رغبتها إفساح المجال للهواتف القابلة للطيّ أولاً، أما السبب الثاني أن الفرق بين عائلة سامسونج جالكسي نوت وسامسونج جالكسي أس هو القلم فقط، وهنا قررت سامسونج إضافة القلم إلى نسخة ألترا.. ليكون لدينا.. سامسونج جالكسي اس 22 الترا نوت جديد!

سامسونج جالكسي اس 22 الترا نوت.. هل يأتي باسم جديد؟

لكن ثمة مسؤول في شركة سامسونج رفع صوته وقال: ألا أدلكم على فكرة أفضل؟! الفكرة تقترح استبدال اسم سامسونج جالكسي اس 22 الترا باسم سامسونج جالكسي اس 22 الترا نوت، وهكذا تبعث سامسونج برسالة إلى عشاق سلسلة النوت المنزعجين مفادها: لا تقلقوا: النوت حاضر ومستمر ولكنه اندمج مع سامسونج جالكسي أس. هذه المعلومة سربها أحد المدونين التقنيين على موقع تويتر.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا نوت.. هل نقول مرحبًا بالنوت مع اسم جديد؟

لكن عشاق سامسونج جالكسي نوت يأملون إضافة فتحة مخصصة لقلم النوت في الهاتف، فهواتف S21 Ultra و Z Fold 3 يدعمان قلم S Pen لكن لا يحتويان على فتحة.

من المتوقع أن يصل الهاتف مع مجموعة شرائح Snapdragon 8 الجيل الأول، وهو أحدث معالج في العالم من شركة كوالكوم ومخصص للهواتف الرائدة، أو معالج Exynos 2200 ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، وكاميرتان من عدسات الزوم، وكاميرا تصوير عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل.

تسريب جديد أكد أنه لا توجد تغييرات كبيرة في سلسلة اس 22 مقارنةً مع أجهزة S21 – حيث تحصل الهواتف على ذاكرة (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، وخيارات 12 جيجابايت أما سعة 16 جيجابايت مخصصة فقط لجهاز Ultra.

ألوان الهاتف العادي ونسخة بلس، سيتم إطلاقها، بالأسود والأبيض، الذهب الوردي والأخضر.

ستكون هناك أيضًا اختلافات في السعة التخزينية بين Galaxy S22 و Galaxy S22 + ، فسوف يتوفر 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. بينما S22 Ultra متاحًا بخيارات 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى