الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تيك توك هو أعلى مواقع الويب زيارة خلال 2021 تعرف على القائمة

تفوق تطبيق تيك توك رسميًا على Google ليصبح الموقع الأكثر شهرة على مستوى العالم في عام 2021، حيث أنهت الشركة العام بتفوق على الشركات الأخرى في الزيارات لموقع الويب الخاص بها.

تيك توك هو أعلى مواقع الويب زيارة خلال 2021 تعرف على القائمة

تفاصيل زيارات تيك توك

تأتي هذه المعلومات عبر شركة Cloudwar، حيث يشير تقرير مراجعة العام الأخير من Cloudflare إلى أن TikTok قد انتزع المرتبة الأولىمن جوجل. حيث يعد هذا ارتفاعًا سريعًا في الترتيب مقارنةً بعام 2020، عندما كان السابع فقط، وجوجل في المقدّمة.

بالإضافة إلى ذلك، تفوقت TikTok أيضًا على Facebook باعتباره أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرة، حيث احتلت Meta المرتبة الثالثة في عام 2021. وانخفضت Microsoft إلى ما دون Facebook، مع تقدم الشركة على أمثال Apple و Amazon و Netflix و YouTube و Twitter و WhatsApp.

تيك توك

كانت هذه النتيجة متوقّعة للعديد من الأشخاص، حيث اشتهرت المنصة خلال الوباء، عندما كان الناس عالقين في منازلهم، يبحثون عن مصادر للترفيه.

مرة أخرى في سبتمبر، تجاوز النظام الأساسي أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا وتمكن من تفوق Facebook باعتباره التطبيق الأكثر تنزيلًا على الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا.. تيك توك لايف ستوديو TikTok Live Studio تطبيق جديد مخصص لأجهزة ويندوز!

يضيف Cloudflare أن TikTok احتلت أيضًا المركز الأول لبضعة أيام في شهر فبراير ومارس ومايو. ومع ذلك، احتل المركز الأول بانتظام بعد أغسطس.

تيك توك هو أعلى مواقع الويب زيارة خلال 2021 تعرف على القائمة

“كانت هناك بعض الأيام التي احتلت فيها Google المرتبة الأولى، لكن شهري أكتوبر ونوفمبر كانا في الغالب لـ TikTok، بما في ذلك عيد الشكر (25 نوفمبر) والجمعة السوداء (26 نوفمبر)” وفقًا لـ Cloudflare.

أفضل 10 مواقع في 2020

  1. TikTok.com
  2. Google.com
  3. Facebook.com
  4. Microsoft.com
  5. Apple.com
  6. Amazon.com
  7. Netflix.com
  8. YouTube.com
  9. Twitter.com
  10. WhatsApp.com

برأيك.. هل يستحق تيك توك الصدارة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى