الهواتف الذكيةريدمي

أهم 5 أسرار وخفايا في ريدمي نوت 10 برو ماكس – Redmi Note 10 Pro Max

أسرار وخفايا ريدمي نوت 10 برو ماكس

نسلط الضوء في هذه السطور وكما في العنوان على أبرز وأهم الأسرار والخفايا في هاتف ريدمي نوت 10 برو ماكس (Redmi Note 10 Pro Max). مجموعة مزايا هامة للغاية ولكنها مخفية بين إعدادات الهاتف وتحتاج إلى تفعيلها للاستفادة منها. فقط، تابع لمعرفة هذه الأسرار وطريقة الوصول إليها.

أسرار وخفايا ريدمي نوت 10 برو ماكس 

قلب الهاتف لكتم الصوت 

إليكم أسهل وأسرع طريقة لكتم صوت المكالمات الواردة على هاتف ريدمي نوت 10 برو ماكس الخاص بك. فقط، ما عليك سوى وضع الهاتف ووجهه لأسفل على طاولة أو قلبه لأسفل إذا كان على سطح مستو بالفعل. مع العلم، لم يتم تمكين إيماءة الوجه إلى الصمت افتراضيًا، لذلك سيكون عليك تمكينها من الإعدادات -> تطبيقات النظام -> إعدادات الاتصال -> إعدادات المكالمات الواردة، وبالأخير تبديل خيار “Flip to silence” لكتم الصوت.

ريدمي نوت 10 برو ماكس

معرفة استهلاك الرام

يمكنك إظهار استخدام ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) على شاشة التطبيقات الحديثة في ريدمي نوت 10 برو ماكس بالانتقال إلى الإعدادات -> الشاشة الرئيسية والحديثة -> إظهار خيار حالة الذاكرة. 

إخفاء التطبيقات

يمكنك إخفاء التطبيقات من خلال الهاتف نفسه بدون الحاجة إطلاقًا إلى تحميل وتثبيت تطبيقات متخصصة بحيث يتم نقل جميع التطبيقات المخفية إلى مجلد مخفي يتطلب الوصول إليه من خلال إدخال نمط أو تأكيد هويته باستخدام مستشعر البصمة. مع تمكين ميزة قفل التطبيق، توجه إلى إعدادات قفل التطبيقات حيث ستجد خيار إخفاء التطبيقات. 

ريدمي نوت 10 برو ماكس

تسريع الألعاب

إذا كنت من محبي الألعاب، فيجب أن تستفيد من خيار Game Speed Booster في MIUI 12.5 على Redmi Note 10 Pro Max. إنه يساعد في تحسين تجربة الألعاب بشكل عام عن طريق قفل التطبيقات والعمليات غير الضرورية في الخلفية وبالتالي توفير موارد الهاتف.

وبمجرد تمكين هذا الخيار، سيتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت في الخلفية تلقائيًا لتحرير ذاكرة للألعاب، وتحسين أداء وحدة المعالجة المركزية، وزيادة سرعة اتصال اللعبة مع الحد من سرعة التنزيل في الخلفية لتقليل تأخير الشبكة، وكذلك إسكات الإشعارات، وإيقاف تشغيل أزرار الإزالة لتجنب الحوادث العرضية ضغط المفتاح.

تشغيل نسختين من التطبيق

يمكنك تشغيل نسختين من WhatsApp أو تطبيقات مثل Facebook / Instagram على الهاتف الخاص بك مع ميزة التطبيقات المزدوجة في MIUI 12.5 على Redmi Note 10 Pro Max ! نعم، يمكن بسهولة إنشاء نسختين من التطبيق واستخدامهما بشكل مستقل عن بعضهما البعض.

فقط، توجه إلى الإعدادات -> التطبيقات المزدوجة وقم بتمكين التبديل لأي من التطبيقات المثبتة التي ترغب في تثبيت نسختين منفصلتين عليها. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريدمي نوت 11 برو بلس رسميًا

ما هي أفضل ميزة نالت إعجابك؟  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى