الهواتف الذكيةفيفو

سعر ومواصفات ايكو يو 5 – iQOO U5 رسميًا

تفاصيل iQOO U5

أعلنت العلامة التجارية iQOO والتابعة لشركة فيفو عن هاتفها الجديد ايكو يو 5 – iQOO U5، وذلك بعد الإعلان عن العديد من هواتفها، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف بالإضافة للسعر.

ايكو يو 5

مواصفات ايكو يو 5

يعمل هاتف ايكو يو 5 – iQOO U5 بواسطة معالج من كوالكوم وهو Snapdragon 695، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 واجهة OriginOS Ocean، وفيما يتعلّق بالتخزين، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت و6 جيجابايت و8 جيجابايت، ويأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويمكن زيادة سعة التخزين حتى 256 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالشاشة، يحتوي الهاتف على شاشة LCD والتي تأتي بمقاس 6.55 إنش، وبدقّة+FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع نوتش قطرة الماء للكاميرا الأماميّة، والتي تأتي بدقة 8 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثانية للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، تدعم الكاميرات الأمامية والخلفية وضع Super Night Scene، ولكن لا تحصل على هذا الوضع في الهاتف الذي يأتي بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ايكو نيو 5 اس و ايكو نيو 5 اس اي رسميًا

تشتمل بقية ميزات iQOO U5 على نظام تبريد سائل من خمس طبقات ومستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب وصوت Hi-Res ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ودعم 5G، وبطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن بقوّة 18 واط.

سعر ايكو يو 5

فيما يتعلّق بالسعر، الهاتف الذي يأتي بذاكرة وصول عشوائيب سعتها 4 جيجابايت يبلغ سعره 205 دولار، أما إصدار 6 جيجابايت فيأتي بسعر 220 دولار أمريكي، وإصدار 8 جيجابايت يأتي بسعر 235 دولار أمريكي.

ما رأيك في سعر ومواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى