الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Samsung Galaxy S21 FE يظهر في تسريب جديد

تسريب فيديو يظهر تصميم ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Samsung Galaxy S21 FE

ظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Samsung Galaxy S21 FE في مقطع فيديو مسرب كشف عن تصميمه ومواصفات قبل إزاحة الستار رسميًا.

ويبدو من مقطع الفيديو بأن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي قادم بتصميم مطابق للنسخة العادية من هاتف سامسونج جالكسي اس 21 وتحديدًا تصميم الكاميرا الخلفية الثلاثية. وأشار المصدر بأن الهاتف سيعمل بواسطة معالج Exynos 2100 (على الأقل في أوروبا).

Samsung Galaxy S

كما أنه من المرجح أن يأتي مزودًا بشاشة من نوع OLED مقاس 6.4 إنش. وأيضًا، توقع المصدر قدوم الهاتف في أوائل يناير مطلع العام المقبل، بينما أشارت الشائعات السابقة إلى قدومه في 11 يناير.

وأظهر الفيديو فتح العلبة إلى جانب المزيد من الصور للهاتف، وللعلم فإنه لا يوجد شاحن في الصندوق. وأكد المصدر نفسه أيضًا أن الهاتف سيبدأ العمل بنظام Android 12 مع واجهة سامسونج OneUI 4.0. رابط الفيديو هنا

سعر سامسونج جالكسي اس 21 اف Samsung Galaxy S21 FE

يبدو أن سعر سامسونج جالكسي اس 21 اف سيكون تنافسيًا إلى حد ما، على الأقل في أوروبا، ولكنه أيضًا قد يتم إطلاقه مع معالج جيل خلف Snapdragon 8 Gen 1.

أيضًا، نحن نقترب من موعد إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 المنتظرة ، وبالتالي سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف سيتأثر إصدار سامسونج جالكسي اس 21 اف بهواتف سامسونج الأحدث. من شبه المؤكد أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 ستكون أكثر تكلفة خاصة بالمواصفات المتألقة في طرازاتها الثلاثة.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 السلسلة تظهر في تسريب متجر تجزئة بريطاني!

ما رأيك في الهاتف الجديد ؟ هل أنت متشوق لإطلاقه ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى