الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة في الشاشة

مشكلة جديدة في سلسلة Google Pixel 6

واجهت سلسلة جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 عددًا من المشاكل منذ إطلاقها، والآن، تعاني السلسلة من مشكلة جديدة أخرى، ولكن هذه المرة، تكمن المشكلة في الشاشة.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة في الشاشة

تفاصيل مشكلة جوجل بكسل 6 الجديدة

ذكر العديد من مالكي سلسلة جوجل بكسل 6 عبر Reddit ومنتدى دعم الشركة (عبر AndroidPolice) ظهور تشققات على الزجاج الأمامي لكل من الطرازين الأساسي و Pro، هذه المشكلة ليست جديدة تمامًا، ونظرًا لأن Pixel 6 Pro يتميز بشاشة منحنية، فمن الواضح أنه أكثر عرضة لهذه المشكلة.

والجدير بالذكر أن كلا النوعين يتميزان بزجاج Corning Gorilla Victus في الأمام والخلف.، لذلك، من الغريب أن أقوى زجاج للهواتف في السوق يواجه هذه المشكلة.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة في الشاشة

تبدأ التشققات في الظهور أولاً على أحد جوانب أو زوايا شاشة سلسلة Pixel 6، وللأسف، لا يبدو أن استخدام حماية الشاشة يساعد في إبطال هذه المشكلة أو تقليل احتمالية حدوثها على الإطلاق، حيث واجه الهاتف العديد من المشاكل في الشاشة خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والتفاصيل لهاتف جوجل بكسل 5 اي

على الرغم من أن هذا يعني عادةً أن الهاتف يعاني من عيب بسيط في التصنيع، يمكن أن يتسبب العيب الصغير في تراكم الضغط على الشاشة والذي يؤدي في النهاية إلى التشقق وربما حتى الانقسام.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة في الشاشة

تميل الاختلافات الكبيرة في درجات الحرارة أيضًا إلى التسبب في هذه المشكلة أيضًا، ومع ذلك، لا يزال السبب الدقيق وراء التشققات غير معروف، ولكن لحسن الحظ، هناك عدد قليل من الأجهزة التي تواجه هذه المشكلة في الوقت الحالي، أقرت Google بهذه المشكلة وأكدت أنها تحقق فيها أيضًا. ومن المتوقّع ظهور المزيد من التحديثات خلال الفترة القادمة.

هل واجهتك مشكلة في هواتف السلسلة؟ شاركنا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى