أنظمة تشغيلالهواتف الذكية

أندرويد 13 – Android 13 سيجلب ميزة هامة للغاية تنال إعجابكم

أندرويد 13 قادم بميزة هامة للغاية

كشف تقرير حديث صادر عن Android Police أن شركة جوجل تعمل على ميزة جديدة، تحمل الاسم الرمزي “Panlingual”، لنظام التشغيل أندرويد 13 تتيح للمستخدمين تحديد إعدادات اللغة على أساس كل تطبيق ! نعم، ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتحديد إعدادات اللغة لكل تطبيق على أجهزتهم، مما سيثبت أنه مفيد جدًا للمستخدمين متعددي اللغات.

كيف ستظهر هذه الميزة في أندرويد 13؟

يكشف التقرير أن الميزة ستظهر كخيار “لغات التطبيق” الجديد ضمن إعدادات “اللغات والإدخال”، ولكن سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إليها من شاشة “معلومات التطبيق”. ومع ذلك ، نظرًا لأن الميزة في مراحلها الأولى من التطوير حاليًا ، فقد تغير جوجل هذا التنفيذ في مرحلة لاحقة.

أندرويد 13

في حين أن بعض التطبيقات (مثل خرائط Google) تمنح المستخدمين بالفعل خيار تغيير إعدادات اللغة الداخلية، فإن معظم التطبيقات الأخرى تعتمد حاليًا على إعداد اللغة على مستوى النظام. ومع ذلك، مع الميزة القادمة، سيحصل المستخدمون متعددو اللغات على خيار تغيير اللغة على أساس كل تطبيق. بشكل أساسي ، سيسمح لك هذا بالتصفح عبر Twitter بلغة واحدة وإنجاز العمل في محرر مستندات Google بلغة مختلفة.

أندرويد 13

تجدر الإشارة إلى أن الميزة القادمة قد لا تعمل على النحو المنشود على التطبيقات التي تدعم لغة واحدة فقط. ومع ذلك، يمكن لشركة جوجل الاستفادة من واجهة برمجة تطبيقات الترجمة الجديدة لنظام التشغيل أندرويد 13 لأتمتة عملية ترجمة موارد التطبيق دون مطالبة المطور بإضافة دعم لمزيد من اللغات.

اقرأ أيضًا: أندرويد 12 – Android 12 قائمة هواتف موتورولا التي ستحصل على التحديث رسميًا

ما رأيك في هذه الميزة القادمة إلى أندرويد 13؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى