الهواتف الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو كي 9 اكس – OPPO K9x رسميًا

اوبو كي 9 اكس - OPPO K9x السعر والمواصفات

أعلنت الشركة الصينية المصنعة للهواتف الذكية “أوبو” الآن عن هاتفها الذكي الجديد اوبو كي 9 اكس – OPPO K9x. وهنا نسلط الضوء على سعر ومواصفات الهاتف لمعرفة أبرز مميزاته وعيوبه .. إليكم التفاصيل الرسمية كاملة :

Oppo K9x

مواصفات اوبو كي 9 اكس – OPPO K9x

يأتي هاتف اوبو كي 9 اكس مع شاشة من نوع LCD مقاس 6.5 إنش ، بها ثقب للكاميرا الأمامية في الأعلى، وتوفر دقة Full HD بلس تبلغ 1080 × 2400 بكسل ، مع معدل تحديث 90 هيرتز .

من حيث الأداء : يعمل الهاتف بواسطة معالج قوي ثماني النواة من ميديا تك Dimensity 810، كما يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة مستخدم ColorOS 12.

وعن خيارات الذاكرة : فالهاتف يتميز بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت وهي من نوع LPDDR4x، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت من نوع UFS 2.1، مع إمكانية توسيعها عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD .

Oppo K9x

وأما بخصوص التصوير والفيديو : جاء الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل، وكاميرا مخصصة للماكرو للتصوير القريب، وكاميرا لعمل عمق بدقة 2 ميجا بكسل. أما بخصوص الصور السيلفي ومكالمات الفيديو فهناك كاميرا أمامية في المقدمة بدقة 16 ميجا بكسل.

وبالنسبة لبطارية الجهاز، فهي كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وبشاحن سريع بقوة 33 واط. وتشمل الميزات الأخرى على مقبس صوت مقاس 3.5 ملم ومستشعر للبصمة.

يبلغ سُمك الهاتف 8.8 ملم ويزن 191 جرامًا. وباختصار شديد، يُعتبر هذا الهاتف هو نسخة معدلة من الهاتف الذكي الهندي ريلمي 8 اس Realme 8s 5G بتصميم خلفي معدَّل.

New Oppo to be named K9x, incoming on December 12 - GSMArena.com news

السعر والتوفر لهاتف اوبو كي 9 اكس – OPPO K9x

يأتي OPPO K9x بثلاثة أنواع حسب سعة التخزين ، وهي : 6 جيجابايت رام + 128 جيجا بايت للتخزين، 8 جيجا بايت رام + 128 جيجابايت للتخزين، 8 جيجابايت رام + 256 جيجابايت للتخزين. في حين أنه من المقرر أن يتم طرحه للبيع من 27 ديسمبر ، إلا أن سعره لم يتم تأكيده بعد ، لكنه من المتوقع أن يبلغ حواليْ 210 يورو ، وسنوافيكم أولًا بأول فور وصول المعلومات الرسمية لدينا .
وأخيرًا تشمل خيارات الألوان على الأسود والأرجواني الفضي.

اقرأ أيضًا ..
اوبو رينو 6 برو Oppo Reno 6 Pro 5G يتلقى تحديث ColorOS 12 المستقر مع نظام أندرويد 12

ما رأيك في هواتف أوبو ؟ هل جربتها ؟ شاركنا التعليقات ..

‫3 تعليقات

  1. بصراحهoppoشركه محترمه جدا جدا
    وانا عن نفسي استخدم موبايل oppo r7 من عام 2015
    الجهاز فوق الروعه وبنفس الكفاءة اللى اشتريته بها

  2. بصراحهoppoشركه محترمه جدا جدا
    وانا عن نفسي استخدم موبايل oppo r7 من عام 2015
    الجهاز فوق الروعه وبنفس الكفاءة اللى اشتريته بها
    ونفسى في أحدث موبايل من oppo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى