الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT2 Pro الكشف عن ملصقات ترويجية جديدة للهاتف

تفاصيل هاتف realme GT2 Pro

تستعد ريلمي لإطلاق هاتف ريلمي جي تي 2 برو – realme GT2 Pro والذي ظهر مسبقًا في تسريبات كثيرة، والتي كشفت عن التفاصيل الخاصة بالهاتف، واليوم ظهرت العديد من الصور الترويجية للهاتف، حيث ظهر في صورٍ حقيقيّة تكشف تصميم الهاتف.

ريلمي جي تي 2 برو - realme GT2 Pro الكشف عن ملصقات ترويجية جديدة للهاتف

تفاصيل ريلمي جي تي 2 برو

تم الكشف عن الصور الترويجية (يمكن أن تكون إصدارًا قياسيًا) من ريلمي جي تي 2 برو، مختلفة تمامًا عن العروض التي تم تسريبها مسبقًا، يجب أن يكون هذا الهاتف هو إصدار آخر من GT2 Pro، أي الإصدار بالتعاون مع المصمم Naoto Fukasawa، أول مواد حيوية في العالم تصنع الهاتف، يبدو أنّ الغلاف الخلفي يأتي بملمس ورقي، وملمس ملائم للمستخدمين.

ريلمي جي تي 2 برو - realme GT2 Pro الكشف عن ملصقات ترويجية جديدة للهاتف

العدسة الخلفية سوف تأتي بدقة 50 ميجابكسل ، بالإضافة إلى عدستين أيضًا، وتصميم الكاميرا الخلفيّة، يأتي مشابهاً لهاتف realme GT Neo2 الذي تم إصداره سابقًا، لكن مساحة الكاميرا سوف تكون أكبر.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro plus يظهر في تسريب يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة

لذلك يبدو أن أكبر ميزة في realme GT2 Pro هي المواد القائمة على الحيوية، والتي تأتي من المواد الخام المتجددة مثل اللب ويمكن أن تقلل من انبعاثات الكربون بنسبة 63٪، هذه المرة ، ستطبق realme المواد البيولوجية المعتمدة من ISCC على تصميم سلسلة GT2.

ريلمي جي تي 2 برو - realme GT2 Pro الكشف عن ملصقات ترويجية جديدة للهاتف

يجب أن تظل الشاشة الأمامية بتصميم شاشة مثقبة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم، وهو معالج Snapdragon 8 Gen1، قال المسؤول إن الجهاز سيكون رائدًا متطورًا مخصصًا للشباب، في الوقت الذي لم يشر فيه إلى سعر الهاتف.

ما رأيك في تصميم الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى