الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 ألترا – Galaxy S22 Ultra يظهر باللون الأخضر في صور جديدة

لون جديد لهاتف Galaxy S22 Ultra

بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف سامسونج الرائد سامسونج جالكسي اس 21 ألترا، تستعد الشركة لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 22 ألترا – Galaxy S22 Ultra ضمن سلسلتها الجديدة، واليوم ظهر الهاتف في صور تكشف اللون الأخضر من الهاتف.

سامسونج جالكسي اس 22 ألترا

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 22 ألترا

كشف المسرب Ice Universe عن تفاصيل اللون الأخضر لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 ألترا، حيث ظهر الهاتف في صور ثلاثيّة الأبعاد برمز اللون الدقيق للهاتف.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة Samsung Galaxy S22 خلال شهرين، وسيكون Galaxy S22 Ultra هو الطراز الأعلى الجديد، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يظهر بأربعة ألوان بالإضافة إلى الألوان الأسود والأبيض والأحمر الداكن، وأُعلن في أكتوبر أن سامسونج تعمل أيضًا على إصدار أخضر، ومع ذلك، لم يمكن من المعروف ما هي درجة هذا اللون.

سامسونج جالكسي اس 22 ألترا - Galaxy S22 Ultra يظهر باللون الأخضر في صور جديدة

شارك Ice رمز اللون الدقيق 27423a# على الرغم من أنه صباح يوم الأحد، وبدأ مصممو LetsGoDigital على الفور في العمل باستخدام المعلومات الجديدة لإنشاء سلسلة من عروض المنتجات من Samsung Galaxy S22 Ultra الأخضر، يشار إلى رمز اللون هذا أيضًا باسم Burnham Green بواسطة متخصصي الألوان.

اقرأ أيضًا.. مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 ألترا – Galaxy S22 Ultra تظهر على منصة Geekbench

فيما يتعلّق بالمواصفات، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بعالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC، ولكن قد يأتي مع Exynos 2200 SoC من سامسونج، وفيما يتعلّق بالتخزين، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128/256 جيجابايت و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت.

سامسونج جالكسي اس 22 ألترا - Galaxy S22 Ultra يظهر باللون الأخضر في صور جديدة

أشارت التسريبات السابقة إلى أنه من المقرر إطلاق هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra في فبراير 2022 ويتميز بشاشة مقاس 6.8 إنش، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة بدقة 108 ميجابكسل + 10 ميجابكسل + 10 ميجابكسل + 12 ميجابكسل.

ما رأيك في تصميم الهاتف واللون الجديد؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى