ابلالهواتف الذكيةجوجلسامسونج

أفضل الهواتف لعام 2021 .. أي هاتف حصل على المركز الأول؟

ما هو أفضل هاتف في 2021

قام موقع Android Authority بإنشاء استطلاع لدى مستخدمي الهواتف لاكتشاف أفضل الهواتف لعام 2021، حيث تنافست هواتف سامسونج وآبل وهواتف شركة جوجل، فأيّ هاتف حصل على لقب أفضل هاتف؟

أفضل الهواتف لعام 2021

سوف نستعرض في هذا المقال هذه الهواتف، حيث ذكر الموقع أنّ المعيار اعتمد بشكل رئيسي على السعر بالإضافة للأداء، وقارن المستخدمون بين مختلف الهواتف من مختلف الشركات.

جوجل بكسل 6

هو الهاتف الذي تم اختياره لهذا العام، حيث يوفر هاتف Pixel 6 مجموعة ميزات كاملة تقريبًا مثل الهواتف الأخرى الأكثر تكلفة ولكن بسعر لا يمكن تجاهله، حيث يأتي بسعر 599 دولارًا فقط، ويعتبر واحدًا من أسهل الهواتف الموصى بها لهذا العام، حيث يحتوي على الكثير من التجربة الرئيسية لـ Pixel 6 Pro ولكنه يأتي بسعر أقل.

أفضل الهواتف لعام 2021

سامسونج جالكسي اس 21 ألترا

ضمن أفضل الهواتف لعام 2021، في المركز الثاني، يأتي هاتف سامسونج جالكسي اس 21 ألترا، حيث يحتوي على كل المميزات التي يرغب المستخدم بها سواءً الكاميرا أو المعالج وغيرها.

ولكن يبلغ سعر الهاتف حوالي 1199 دولارًا، وهذا السعر هو ضعف سعر Pixel 6 ولا يستطيع العديد من المستخدمين شراءه، ولكن النطاق بالنسبة للكثيرين. ولكن إذا كنت تستطيع دفع سعر الهاتف فسوف تحصل على العديد من الميزات فيه.

أفضل الهواتف لعام 2021 .. أي هاتف حصل على المركز الأول؟

سامسونج جالكسي زد فولد 3 وجوجل بكسل 6 برو

في المركز الثالث، كان هناك تعادل بين Pixel 6 Pro و Galaxy Z Fold 3. سجل هاتف Google الأغلى ثمناً وقابل للطي من سامسونج درجات عالية مع الفريق، حيث يضيف كلا الجهازين عدسة تليفوتوغرافيّة يفوتها الطراز الأساسي Pixel 6 و Samsung 2021 القابل للطي. Galaxy Z Flip 3.

يأتي هاتف جوجل بكسل 6 برو بسعر أعلى من الإصدار القياسي بـ 300 دولار، هذا لا شيء مقارنة بفارق السعر 700 دولار بين Z Flip 3 و Z Fold 3، وبالتالي فإنّ كلًّا من Pixel 6 Pro و Galaxy Z Fold 3 لا يتركان شيئًا مرغوبًا فيه، ويعتبران ضمن أفضل الهواتف لعام 2021.

أفضل الهواتف لعام 2021 .. أي هاتف حصل على المركز الأول؟

آيفون 13 و13 برو ماكس

على الرغم من عدم وجود أي شيء يثير الدهشة في أجهزة iPhone لهذا العام، إلا أنها تكررت بشكل جيد على سلسلة iPhone 12 الممتازة بالفعل، لقد قدّمت أجهزة آيفون ميزات جديدة خلال العامين الماضيين وهي خيارات رائعة لكثير من الأشخاص.

نرى نفس ثنائية التسعير المرتفع والمنخفض من iPhone 13 بسعر معقول التكلفة 799 دولارًا إلى iPhone 13 Pro Max بسعر 1099 دولارًا. الحقيقة البسيطة هي أن الهواتف الجيدة أرخص / أرخص الهواتف أفضل هذه الأيام. يعد الإنفاق فوق حد 1000 دولار ضروريًا فقط إذا كنت تريد أفضل ما تقدمه كل علامة تجارية. مع ذلك، تعد التجربة في النطاق السعري 600-800 دولارًا جيدًا للغالبية العظمى من الأشياء.

أفضل الهواتف لعام 2021 .. أي هاتف حصل على المركز الأول؟

برأيك.. أيّ الهواتف هو الأفضل لعام 2021؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى