سامسونج

سامسونج تحصل على براءات اختراع جديدة لهواتفها

براءة اختراع من سامسونج

تستمر سامسونج في الحصول على براءات الاختراع، حيث كشفت التقارير الجديدة حصولها على براءات اختراع جديدة، الأولى لهاتف Galaxy Z Fold والثانية مع دعم القلم للهاتف.

سامسونج تحصل على براءات اختراع جديدة لهواتفها

تفاصيل براءات الاختراع من سامسونج

تعمل سامسونج على تطوير تطوير الهواتف القابلة للسحب، حيث أظهر قسم العرض في الشركة جهازًا قابلًا للانزلاق في مايو، على الرغم من أن أول هاتف منزلق بشاشة مرنة لم يتم إطلاقه بعد، إلا أن Samsung تدرس الآن أيضًا إمكانية تطوير هاتف يمكن سحبه من عدة جوانب.

تُظهر صور براءة الاختراع هاتفًا حديثًا من سامسونج، حيث يتم تقريب الشاشة على الجانب الأيمن والأعلى، يمنح هذا الجهاز مظهرًا فريدًا، تُظهر الصور تصميم ملء الشاشة تقريبًا، مع وجود حافة إطار ضيقة فقط في الجزء السفلي.

سامسونج تحصل على براءات اختراع جديدة لهواتفها

الميزة الخاصة لهذا الهاتف هي خيار تمديد شاشة الهاتف في العرض (إلى اليمين) والارتفاع (لأعلى)، يمكن للمستخدم اختيار ما إذا كان سيتم تكبير كلا الجزأين أو جزء واحد فقط من الجزأين.

يوجد زر على الجانب الأيسر من الهاتف المحمول لبدء عملية السحب. يمكن للمستخدم بعد ذلك استخدام شاشة اللمس لتحديد الاتجاه الذي يجب أن تتحرك فيه الشاشة للداخل أو للخارج عن طريق الضغط على الشاشة لأعلى أو للجانب.

اقرأ أيضًا.. سامسونج تعمل على أربع معالجات جديدة للسيارات ذاتية القيادة بميزات رهيبة

يتم تخزين سطح الشاشة الإضافي في الغلاف ويتم إضافته إلى اللوحة الأمامية من الجانب و / أو الجزء العلوي. يمكن تكبير الشاشة بحوالي 30٪ في العرض وحوالي 25٪ في الارتفاع.

سامسونج تحصل على براءات اختراع جديدة لهواتفها

في الزاوية اليمنى العلوية يوجد مكان لكاميرا سيلفي، يتم وضع هذا في الإطار، موضع هذه الكاميرا مهم، حيث لا يمكن تكبير أو تصغير الشاشة في تلك المرحلة، وبالتالي، تحدد كاميرا السيلفي الزاوية التي يمكن أن تتكشف فيها الشاشة.

عند النظر إلى الخلف، توجد كاميرا واحدة موضوعة في الزاوية اليسرى القصوى، تمامًا مقابل كاميرا الصور الشخصية، وأخيرًا، ويجب الاحتفاظ بمساحة كافية في الهيكل المدمج لاستيعاب الشاشتين القابلتين للدوران.

حيث أثبتت سامسونج بالفعل مع Galaxy Z Fold 3 أن الشركة قادرة على تصميم قلم S Pen متوافق مع شاشة مرنة، من خلال إضافة دعم القلم الإلكتروني، يمكن أن يكون المستخدم أكثر إنتاجية ومتعدد الاستخدامات، خاصة لأنه يمكنك أيضًا إصلاح الجهاز في مواضع متعددة. هذا يجعله أيضًا جهازًا مثيرًا للاهتمام لمستخدم الأعمال.

سامسونج تحصل على براءات اختراع جديدة لهواتفها

وتهتم وثائق براءة الاختراع أيضًا بالكاميرا، تم اختيار كاميرا تحت الشاشة (UDC) للكاميرا الأمامية. هذه التكنولوجيا الجديدة لكاميرا السيلفي متاحة بالفعل في هاتف Galaxy Z Fold 3 الذي تم إصداره في منتصف العام، مع الجهاز الحاصل على براءة اختراع، يتم وضع UDC في أقصى الزاوية اليمنى العليا، هذا يعني أنه يمكن استخدامها أيضًا عند وضع الشاشة المرنة في وضع مستقيم، مفيد أثناء اللعب أو إجراء مكالمة فيديو.

سامسونج تحصل على براءات اختراع جديدة لهواتفها

ما رأيك في براءات الاختراع التي حصلت عليها سامسونج؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى