الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تسريبات جديدة تكشف النغمة الرئيسية Over The Horizon

تسريب نغمة Over The Horizon لهواتف سامسونج جالكسي اس 22

تعمل شركة سامسونج غالبًا على إعادة تصور نغمة الرنين الرئيسية “Over the Horizon” لتعكس فكرة التغيير والبدايات الجديدة وإصدار جيل جديد من الهواتف الذكية. والآن، يبدو أن نغمة الرنين المميزة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 22 ( Galaxy S22) قد تم تسريبها.

بالطبع، يرغب الجميع بالحصول على نغمة رنين جديدة بين الحين والآخر، لذا فقد أصبح من التقاليد بالنسبة لشركة سامسونج أن تعيد تصوّر Over the Horizon سنويًا.

نغمة Over The Horizon الجديدة لهواتف سامسونج جالكسي اس 22

وفقًا للمصدر، تعتبر هذه النغمة أحدث نغمة صوتية لشركة سامسونج، وإذا صحّت التسريبات، فهذا يعني أنها ستظهر لأول مرة مع سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 الرئيسية في فبراير القادم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FGROthWVcAE5JxN.jpg

يبدو أن هناك قصة أكثر ثراءً وراء هذه الأغنية، فقد تم إنتاج نغمة Samsung Over the Horizon 2021 بواسطة SUGA من فرقة BTS الشهيرة التي جذبت ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم.

سامسونج جالكسي اس 22 ألترا – Galaxy S22 Ultra تصميم الهاتف يظهر في صور مسربة لأغطية الحماية

تتميز النغمة الجديدة Over the Horizon 2022 بأسلوب مختلف، غير تقليدي، وهي ليست أوركسترا مثل نغمة رنين 2021، والتي تتماشى مع الفكرة الكاملة للتغيير والبدايات الجديدة. إنها إيقاع جديد لخط جديد من منتجات سامسونج وهذه المرة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 22.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج تقوم بتحميل هذا النغمة كل عام افتراضيًا على سلسلة هواتف Galaxy S، حيث يمكن تخصيصها للإشعارت ونغمات رنين المتصل وحتى كصوت أثناء تشغيل / إيقاف تشغيل الهاتف.

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة قادمة مع شاحن لاسلكي جديد بقدرة فائقة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FF8D97VXEAEjEHd.png

بحسب التسريبات السابقة، لقد أصبحت سامسونج الآن جاهزة لإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 ( Galaxy S22 ) في وقت ما خلال الربع الأول من العام المقبل 2022.

من المتوقع أن يتم استبدال اسم هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا باسم Samsung Galaxy S22 Note. قد يعود السبب وراء هذه التسمية هو أن هذا الجيل الرائد يدمج ملحق القلم S Pen الذي يعتبر أبرز ميزة في سلسلة نوت.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

ما هي النغمة المفضلة لديك من بين نغمات هواتف سامسونج؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى