الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 ألترا – Galaxy S22 Ultra تصميم الهاتف يظهر في صور مسربة لأغطية الحماية

تفاصيل جديدة حول Galaxy S22 Ultra

تستعد سامسونج لإطلاق سلسلتها الرائدة الجديدة اس 22، ومن ضمن الهواتف هاتف سامسونج جالكسي اس 22 ألترا – Galaxy S22 Ultra حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات واليوم، ظهر الهاتف مجددًا في تسريب يكشف تصميم الهاتف من خلال أغطية الحماية.

سامسونج جالكسي اس 22 ألترا

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 22 ألترا

كشف المسرب الشهير Roland Quandt صورًا جديدة لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 ألترا والتي تكشف تصميم الهاتف وأغطية الحماية أيضًا، ويُزعم أن التسريب يأتي من سلسلة متاجر التجزئة في المملكة المتحدة.

تُظهر الصور تصميمًا مستطيلًا مع حواف منحنية قليلاً، حيث تتوافق هذه الصور مع التسريبات السابقة للجهاز، ومع ذلك، يمكن ملاحظة اختلاف واحد الكاميرا في Galaxy S22 Ultra، والتي سبق أن تبين أنها تحتوي على نتوء غير موجود تقريبًا للكاميرا مع بروز العدسات من جسمها.

سامسونج جالكسي اس 22 ألترا - Galaxy S22 Ultra تصميم الهاتف يظهر في صور مسربة لأغطية الحماية

من خلال الصور الجديدة، يبدو أن الهاتف سيحتوي بالفعل على نتوء للكاميرا يمكن ملاحظته في الخلف، بالإضافة إلى ذلك، يكشف التسريب أيضًا أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة مع مستشعر ضبط تلقائي للصورة بالليزر وفلاش LED.

كشف التسريب أيضًا عن تصميم القلم القادم لجهاز سامسونج جالكسي اس 22 ألترا والذي يبدو مشابهًا تمامًا لقلم الجيل الحالي على Galaxy S21 Ultra.

أشارت التسريبات السابقة إلى أنه من المقرر إطلاق هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra في فبراير 2022 ويتميز بشاشة مقاس 6.8 إنش، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة بدقة 108 ميجابكسل + 10 ميجابكسل + 10 ميجابكسل + 12 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يفاجئ عشاق السلسلة و يظهر على الموقع الرسمي قبل الإطلاق

سوف يعمل الهاتف بعالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC، ولكن قد يأتي مع Exynos 2200 SoC من سامسونج، وفيما يتعلّق بالتخزين، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128/256 جيجابايت و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت.

سامسونج جالكسي اس 22 ألترا - Galaxy S22 Ultra تصميم الهاتف يظهر في صور مسربة لأغطية الحماية

يقال إن الجهاز يأتي بخيارات ألوان الأحمر الداكن والأسود والأبيض ، لكن بعض التقارير أشارت أيضًا إلى خيار اللون الأخضر الجديد. بالنسبة للتسعير ، إذا تم تصديق التقارير ، يمكن أن يبدأ سعر سلسلة Galaxy S22 من 799 دولارًا.

ما رأيك في هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى