الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد ان 20 – OnePlus Nord N20 يظهر في نموذج يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل حول OnePlus Nord N20

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس نورد ان 20 – OnePlus Nord N20 حيث كشف تسريب جديد عن مواصفات الهاتف، بالإضافة لاستعراض نموذج للهاتف.

ون بلس نورد ان 20 - OnePlus Nord N20 يظهر في نموذج يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل ون بلس نورد ان 20

يظهر التسريب أنّ هاتف ون بلس نورد ان 20 سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّ الكاميرا الرئيسيّة سوف تأتي بدقّة تبلغ 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة ثانية سوف تأتي بدقّة 2 ميجابكسل للعمق، وعدسة ثالثة للماكرو سوف تأتي بدقة 2 ميجابكسل أيضًا.

وأشارت التسريبات السابقة أنّ الكاميرا الأماميّة للهاتف فسوف تأتي في أعلى الزاوية اليسرى، وفقًا للتسريبات سوف تبلغ دقتها 16 ميجابكسل، ومن المتوقّع أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB-C.

ون بلس نورد ان 20 - OnePlus Nord N20 يظهر في نموذج يكشف تصميم الهاتف

وفقًا للتسريب سوف تبلغ أبعاد الهاتف 159.8 للطول و73.1 للعرض و 7.7 للسمك، بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع أموليد، والتي تأتي بمقاس 6.43 إنش، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا على الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج سناب دراجون 695 وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين.

اقرأ أيضًأ.. ون بلس نورد 2 اس اي – OnePlus Nord 2 CE تسريب يكشف ميزة مهمة في الهاتف المنتظر

لم يكشف التسريب أيّ تفاصيل أخرى حول الهاتف، سواءً تلك المتعلقة بالسعر أو موعد الإطلاق، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة، سواءً من خلال التسريبات أو من خلال الملصقات الترويجية التي ستنشرها الشركة.

ون بلس نورد ان 20 - OnePlus Nord N20 يظهر في نموذج يكشف تصميم الهاتف

ما رأيكم في هواتف ون بلس؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى