الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 2 اس اي – OnePlus Nord 2 CE تسريب يكشف ميزة مهمة في الهاتف المنتظر

أحدث التسريبات حول الهاتف القادم OnePlus Nord 2 CE

أكّدت التقارير مؤخرًا بأن شركة ون بلس قد بدأت العمل على تطوير هاتف جديد من سلسلة Nord سيظهر باسم OnePlus Nord 2 CE وسيكون خلفيةً لهاتف OnePlus Nord CE.

لقد تم رصد هاتف OnePlus برقم الطراز IV2201 ، والاسم الرمزي Ivan عبر موقع شهادة BIS في الهند في وقت سابق من هذا الشهر. ولاحقًا أكد المسرب الشهير Yogesh Brar المواصفات الرئيسية للهاتف إلى جانب بعض التفاصيل وموعد الإطلاق.

ميزة مهمة في هاتف OnePlus Nord 2 CE وموعد الإطلاق (تسريبات)

وفقًا للمسرّب Yogesh Brar، سيتم إطلاق هاتف OnePlus Nord 2 CE في الهند في الربع الأول من عام 2022. وسيتم إطلاق الهاتف في الأسواق الأوروبية أيضًا. من المتوقع أن يبلغ سعره حوالي 28000 روبية/ 366 دولار.

سيأتي الهاتف بفتحة بطاقة ثلاثية لاستيعاب شريحتي نانو سيم (nano SIM) وبطاقة microSD ، وهو تحسن عن الإصدار Nord CE الذي لا يحتوي على فتحة بطاقة microSD.

وفقًا للتسريبات السابقة، يُقال إن OnePlus Nord 2 CE المعروف أيضًا باسم OnePlus Ivan يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 5 جي – OnePlus Nord 2 5G رسميًا

سيعمل بواسطة معالج Dimensity 900 5G من ميدياتك مقترنًا مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 8/12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت قابلة للتوسيع. من المرجح أن يعمل بواجهة OxygenOS 12 المخصصة لنظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق.

ببالنسبة للكاميرات، سيحتوي هاتف OnePlus Nord 2 CE على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرا OmniVision الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سيتضمن بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط. يُقال إنه يأتي مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان. ومع ذلك ، فإن الهاتف يفتقر إلى زر التحكم في التنبيهات الجانبي Alert Slider وهو ما يمثل مشكلة.

انفجار هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 آخر والمستخدم يرفض التعويض!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو OnePlus-Nord-2-5G-India-1024x536-1-scaled.jpg

سيحتوي هاتف ون بلس القادم على مكبرات صوت استريو ومقبس صوت مقاس 3.5 مم وزجاج Corning Gorilla لحماية الشاشة واللوحة الخلفية وفتحة ثقب وإطار بلاستيكي.

سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 كاملةً

سعر ومواصفات ون بلس نورد كاملةً

ما رأيك في مواصفات OnePlus Nord 2 CE؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى