الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro قد يصل مع كاميرا امامية مميزة بتقنية رائعة

مواصفات شاومي 12 برو

كشف أحدث تقرير الآن بأن الهاتف الذكي المنتظر شاومي 12 برو (Xiaomi 12 Pro) قد يصل مع كاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو أسفل الشاشة، وسيصل الهاتف إلى الأسواق العالمية بهذه التقنية على عكس تمامًا هاتف شاومي مي مكس 4 (Xiaomi Mi Mix 4) الذي يحمل كاميرا أسفل الشاشة في الأسواق الصينية فقط.

موعد الإعلان عن شاومي 12 برو

سيعقد حدث شاومي في 28 ديسمبر، ومع درجة عالية من الاحتمال، سيتم إطلاق واجهة MIUI 13 وكل من Xiaomi 12 Pro و    Xiaomi 12X أيضًا في نفس اليوم. 

شاومي 12 برو

وظهرت الصورة المسرّبة سابقًا أن واجهة هاتف شاومي 12 برو عبارة عن شاشة تحتوي على ثقب في منتصف الجهة العلوية ، ومن الخلف تظهر وحدة كاميرا ثلاثية العدسة، ستكون أكبرها هي الكاميرا الرئيسية، لكن لا يمكن معرفة ما إذا كانت مزودة بعدسة تليفوتو تدعم التقريب حتى 5x.

شاومي 12 برو

يوجد أيضًا مستشعر أسفل الفلاش، والذي يمكن استخدامه لدرجة حرارة لون الهاتف أو الإضاءة المحيطة أو العمق أو معلومات أخرى. أيضًا، عند النظر عن قرب إلى الغطاء، يمكننا ملاحظة فتحات السماعات في الأعلى والأسفل، وهي مكبرات صوت مزدوجة، ويجب أن تحتوي الفتحات الأخرى الموجودة في الأعلى أيضًا على منفذ الأشعة تحت الحمراء.

شاومي 12 برو

أما بالنسبة للتصوير، فإن الاختلاف الرئيسي بين Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro هو الكاميرا الثانوية. يضيف شاومي 12 برو عدسة تليفوتو تدعم التقريب البصري حتى 5x ، بينما يحتوي الإصدار العادي من Xiaomi 12 على كاميرا ثلاثية العدسة تشمل على الكاميرا الرئيسية وأخرى بزاوية واسعة للغاية، وكاميرا ماكرو، وكلاهما يدعم التثبيت البصري (OIS).

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي مي 11 برو كاملةً

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في شاومي 12 برو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى