الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة قادمة مع شاحن لاسلكي جديد بقدرة فائقة

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 قادمة مع شاحن لاسلكي سريع

كشفت أحدث التقارير الآن بأن الشركة الكورية سامسونج قد تكشف عن شاحن لاسلكي جديد سريع مع سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) التي من المقرر إزاحة الستار عنها رسميًا في شهر فبراير من العام المقابل 2022.

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 قادمة مع شاحن لاسلكي سريع

تبيع شركة سامسونج العديد من أجهزة الشحن اللاسلكية للهواتف الذكية والساعات الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية إلى جانب أنها كل تطلق شواحن لاسلكية جديدة مع هواتفها الذكية المتطورة. الآن، يبدو أنها تخطط للقيام بنفس الشيء مع سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 القادمة، وقد تطلق الشركة الكورية الجنوبية شاحنًا لاسلكيًا سريعًا آخر.

سامسونج جالكسي اس 22

وبالفعل، تم العثور على شاحن لاسلكي سريع جديد من سامسونج في قاعدة بيانات FCC (لجنة الاتصالات الفيدرالية). يحمل رقم الموديل EP-P2400 وله شكل مربع دائري. يظهر الشاحن اللاسلكي القادم جزئيًا أيضًا في صور إعداد الاختبار، وله حجم صغير. بالرجوع إلى المعلومات الواردة في الوثائق، يدعم الشاحن ما يصل إلى 15 واط للشحن اللاسلكي.

سامسونج جالكسي اس 22

ويحتوي الطراز EP-P2400 على منفذ USB من النوع Type-C في الخلف ويستهلك طاقة بحد أقصى 25 وات. يمكنه شحن سماعات الأذن اللاسلكية والساعات الذكية بقدرة 2 وات والهواتف الذكية المتوافقة عند 4.5 وات أو 7.5 وات أو 15 وات. اختبرت سامسونج الشاحن مع Galaxy S21 و Galaxy Note 10 و Galaxy Buds Pro.

سامسونج جالكسي اس 22

وما زلنا لا نعرف الاسم النهائي للشاحن الجديد، ولكن قد يكون جهازًا للمبتدئين. على عكس الشاحن اللاسلكي الثنائي أو الشاحن اللاسلكي الثلاثي ، يمكن لشاحن EP-P2400 شحن جهاز واحد فقط في كل مرة. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 52 رسميًا

برأيك، هل تتوقع دعم سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 لشحن سريع بقدرة كبيرة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى