الأجهزة اللوحيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس +Galaxy Tab S8 تظهر على منصة Geekbench

جالكسي تاب اس 8 بلس +Galaxy Tab S8 يظهر على منصة Geekbench مع أحدث معالج رائد

ظهرت أحدث المعلومات حول الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس +Samsung Galaxy Tab S8 اليوم عبر قائمة Geekbench ، والتي تؤكد أن التاب سوف يستخدم أحدث شرائح Qualcomm من الجيل الأول الرائد Snapdragon 8 Gen 1.

Samsung Galaxy Tab S8 release date, price, specs and leaks | Tom's Guide

ومن المتوقع أن تظهر سلسلة Galaxy Tab S8 من سامسونج في وقت ما خلال شهر يناير مطلع العام المقبل ، وذلك جنبًا إلى جنب مع سلسلة Galaxy S22 الرائدة ، وقد رأينا بالفعل الكثير من التسريبات لما يمكن توقعه من حيث المواصفات والتصميم.

Samsung Galaxy Tab S8+ Geekbench test run

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس +Samsung Galaxy Tab S8

يحمل الجهاز معرف SM-X808U وقد حصل في الاختبارات أحادية النواة على رصيد 1223 نقطة ، بينما بلغ إجمالي نتيجة الاختبار متعدد النواة 3195 نقطة.

يمكننا أيضًا تحديد أن الجهاز اللوحي القادم يجلب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، ويتم تشغيل نظام Android 12 على الأرجح مع واجهة مستخدم One UI 4 في الأعلى.

Samsung Galaxy Tab S8 series will come powered by SD 898 SoC - Good e-Reader

من المتوقع أن يأتي +Samsung Galaxy Tab S8 بشاشة من نوع AMOLED مقاس 12.4 إنش ، مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز وبطارية هائلة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 10090 مللي أمبير في الساعة.

سيكون الهاتف بمثابة الخيار الأوسط في سلسلة Galaxy Tab S8 من سامسونج ، والتي ستتضمن النسخة العادية Tab S8 مع شاشة مقاس 11 بوصة ، وطراز الألترا Tab S8 Ultra المتطور مع شاشة 14.6 بوصة.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج تصدر تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2021 .. قائمة الهواتف التي نالت التحديث

هل تمتلك جهازًا لوحيًا ؟ ما نوعه ؟ هل تعجبك أجهزة سامسونج ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى