الواقع الإفتراضي والمعززاوبو

نظارات اوبو تأتي بمميزات مدهشة رسميًا

تفاصيل نظارات اوبو

أعلنت شركة اوبو اليوم عن نظاراتها الجديدة، وتأتي نظارات اوبو الذكية بالعديد من الميزات، بالإضافة إلى أنّها سوف تتوفر بأكثر من لون، فيما لم تعلن الشركة عن سعر النظارات حتى الآن.

نظارات اوبو

مواصفات نظارات اوبو

تقدم نظارات اوبو أربع طرق للتفاعل، وهي اللمس والصوت وإيماءات اليد وحركات الرأس، حيث تمكّنك من التنقل ليس فقط في ميزات النظارات الذكية مباشرةً، ولكن أيضًا ربطها بساعة ذكية أو هاتف.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي النظارات على معالج Snapdragon Wear 4100 Platform، وتشتمل مواصفات OPPO Air Glass أيضًا على دليل موجي حيود بصري مخصص يوفر أوضاع عرض تدرج الرمادي 16 أو 256 مستوى مع سطوع يصل إلى 1400 شمعة في المتر المربع لرؤية فائقة في الهواء الطلق.

نظارات اوبو تأتي بمميزات مدهشة رسميًا

تستخدم في التنقل خطوة بخطوة دائمًا أمام عينيك عند القيادة أو ركوب الدراجة، حتى لا تشغل عينيك بعيدًا عن الطريق، بالإضافة إلى ذلك، تستخدم في الترجمة المباشرة من شخص إلى آخر أثناء حديثكما، حيث يتم تنفيذها من خلال عرض تسميات توضيحية لكلمات الشخص على شاشة Air Glass باللغة الإنجليزية، حيث يتحدثون بلغة أجنبية.

وتحتوي نظارات اوبو الذكية أيضًا على تطبيقات مفيدة مثل Weather أو Calendar أو Health أو Teleprompter التي يمكنها عرضها أثناء تشغيلها.

اقرأ أيضًا.. آبل تخطط لاستبدال الآيفون بنظارات AR في هذا التاريخ

سيتم إطلاق جهاز الواقع المعزز Air Glass من اوبو مع خيار الترجمة الصينية-الإنجليزية أولاً، ولكن سيتم إضافة المزيد من اللغات مع مستقبلًا، ستتوفر النظارات باللون الأسود أو الأبيض لإصدار في الربع الثاني من 2022 بسعر لم يتم تحديده بعد.

نظارات اوبو تأتي بمميزات مدهشة رسميًا

ما رأيك في نظارات اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى