الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 30 – Honor X30 يتألق بتصميم رائع في صور حيّة مسرّبة بدقة عالية

تسريب أول الصور الحية لهاتف Honor X30 القادم

تستعد شركة هونر لإطلاق هاتفها الجديد هونر اكس 30 – Honor X30 في الحدث الذي سيقام في 16 ديسمبر الجاري. ومع اقتراب موعد الإطلاق، تم عرض الهاتف على موقع Jingdong Mall الذي كشف لنا بعض الصور الرسمية للهاتف.

في نفس الوقت، أصدرت شركة Honor اليوم ملصقًا تشويقيًا، حيث ظهرت الحلقة الخلفية اللامعة في هاتف Honor X30 ، وهناك فتحة ثقب واحدة صغيرة وشاشة كبيرة بحواف رفيعة للغاية ومتوفر بثلاثة خيارات ألوان. في غضون ذلك، تم عرض صور وفيديوهات حية للجهاز أيضًا على الموقع الصيني Weibo.

هونر اكس 30 – Honor X30 يتألق بتصميم رائع في صور حيّة مسرّبة بدقة عالية

مواصفات هاتف Honor X30 وبعض الصور الحيّة

سينضم الهاتف الجديد Honor X30 إلى سلسلة X30 التي تشمل على هاتف Honor X30i و Honor X30 Max، ومن المتوقع أن يحصل الهاتف الجديد على مواصفات أعلى من هذين الهاتفيْن اللذيْن تم إطلاقهما مؤخرًا في الصين.

هونر اكس 30 – Honor X30 يظهر في فيديو تشويقي جديد

بحسب التسريبات، قد يأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.7 إنش وبدقة +FHD، وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 695، حيث يعتبر هذا المعالج نسخة محدّثة من معالج Snapdragon 690 الحالي.

سيأتي هذا المعالج بدقة التصنيع 6 نانومتر ويتميز بوحدة المعالجة المركزية Kryo 660 ووحدة معالجة الرسومات Adreno 619. يُقال إنه يقدم أداء وحدة معالجة مركزية أفضل بنسبة 15% وأداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة 30%. وهو يدعم كلاً من شبكات 5G sub-6GHz و mmWave 5G.

هونر اكس 30 يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجابكسل و 2 ميجابكسل و 2 ميجابكسل. وبحسب المسرّب Digital Chat Station، فإن الكاميرا الأمامية تأتي داخل ثقب على الشاشة.

أما البطارية فهي ستأتي بسعة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 66 واط. سيتم إطلاق الهاتف رسميًا في حدث 16 ديسمبر وبالتأكيد سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز الجديد.

سعر ومواصفات هونر اكس 30 اي كاملةً

سعر ومواصفات هونر اكس 30 ماكس كاملةً

ما رأيك في مواصفات هونر اكس 30؟ وهل سبق أن استخدمت هاتف هونر من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى