أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةون بلس

واجهة OxygenOS 12 تتلقى تحديثًا جديدًا بتحسينات هامة

مميزات تحديث واجهة OxygenOS 12 الجديد

طرحت شركة ون بلس تحديث OxygenOS 12 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 في الآونة الأخيرة لجهاز OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro. على الرغم من أن الإصدار كان يسمى مستقرًا، إلا أنه كان مليئًا بالأخطاء. ومن ثم، اضطرت العلامة التجارية إلى وقف الطرح. في نفس الوقت تقريبًا ، ظهرت أيضًا تفاصيل مثيرة للاهتمام حول التحديث.

مميزات تحديث واجهة OxygenOS 12 الجديد 

باختصار شديد، سيعمل تحديث الواجهة الجديد على حظر الوصول إلى الكاميرات الإضافية في تطبيقات الكاميرا التابعة لجهات خارجية على هاتفي OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro.

OxygenOS 12

وكما نعلم، تشتمل الكاميرات الإضافية الموجودة على الهواتف الذكية على مستشعرات إضافية غير أداة تحديد الزاوية الواسعة الأساسية. هذا يعني أن مستخدمي سلسلة OnePlus 9 على OxygenOS 12 لا يمكنهم استخدام الكاميرا بزاوية واسعة جدًا أو الكاميرا المقربة في أي تطبيق كاميرا آخر غير تطبيق الكاميرا.

والقيد المذكور أعلاه هو جزء من ColorOS. نظرًا لأن سلسلة OnePlus 9 تعمل الآن بشكل أساسي على نظام تشغيل OPPO مع أحدث نسخة من OxygenOS.

وباختصار، ما لم يُجري OPPO أو OnePlus تغييرات على قاعدة الشفرة الموحدة لـ ColorOS و OxygenOS، فإن جميع الأجهزة التي تعمل على إنشاء البرامج بناءً على قاعدة التعليمات البرمجية هذه ستستمر في فرض هذا القيد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في واجهة OxygenOS ؟

زر الذهاب إلى الأعلى