الهواتف الذكيةفيفو

سعر ومواصفات فيفو اكس 70 تي – vivo X70t بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة حول vivo X70t

ظهر هاتف فيفو اكس 70 تي – vivo X70t اليوم في تسريب جديد يكشف المواصفات الرئيسيّة للهاتف بالإضافة للسعر وذلك قل الإطلاق الرسمي، إذ أكّد هذا التسريب بعض المواصفات التي ذكرتها التسريبات السابقة.

فيفو اكس 70 تي برو

تفاصيل فيفو اكس 70 تي

وفقًا للتسريب سوف يحتوي هاتف فيفو اكس 70 تي على شاشة من نوع أموليد – Amoled والتي سوف تأتي بمقاس 6.56 إنش، بالإضافة إلى ذلك سوف تأتي بدقّة +FHD ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من سامسونج، وهو معالج Exynos 1080، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت وخيار آخر بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها مللي أمبير في الساعة، وسوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، إذ تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 40 ميجابكسل، في حين تأتي الكاميرا الثانية بدقّة 12 ميجابكسل، والثالثة بدقّة 12 ميجابكسل أيضًا.

فيفو اكس 70 تي

فيما يتعلّق بالسعر، وفقًا للتسريب، سوف يأتي الهاتف بسعر 486 دولار أمريكي، ولم تعلن الشركة بعد عن التفاصيل الخاصة بالهاتف أو المواصفات أيضًا.

اقرأ أيضًا.. فيفو اس 12 – vivo S12 الكشف عن معالج السلسلة

لم تذكر التسريبات التفاصيل المتعلقة بموعد الإطلاق، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة سواءً من الشركة أو التسريبات.

وتستعد فيفو لإطلاق سلسلتها الجديد فيفو اس 12 – vivo S12، ووفقًا للتقارير السابقة، فإنّ S12 Pro، سوف يحتوي على مستشعر Samsung JN1 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا رئيسيّة والتي تأتي بدقّة 108 ميجابكسل.

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى