الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 – realme GT 2 كشف موعد إطلاق السلسلة

تفاصيل جهاز realme GT 2

تستعد ريلمي لإطلاق سلسلتها ريلمي جي تي 2 – realme GT 2 حيث ظهرت مسبقًا في تسريبات كشف التفاصيل الخاصة بها، واليوم تم الكشف عن موعد الإطلاق أيضًا.

ريلمي جي تي 2

تفاصيل ريلمي جي تي 2

وفقًا للتقارير الأخيرة، سوف يتم إطلاق سلسلة ريلمي جي تي 2 – realme GT 2 في نهاية شهر ديمبر الحالي، وتحديدًا بتاريخ 20 ديسمبر أي بعد 8 أيام فقط.

لم يكشف التسريب الجديد التفاصيل المتعلقة بالسلسلة، سواءً المواصفات أو السعر، ولكن التسريبات السابقة كشفت المواصفات الخاصة بالهواتف قبل الإطلاق.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ ريلمي جي تي 2 برو realme GT 2 Pro سوف يعمل بمعالج كوالكوم الجديد وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 1 تيرابايت، وسوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة realme UI 3.0.

سوف يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مسطحة مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، سوف تبلغ دقّة الشاشة +QHD.

فيما يتعلّق بالكاميرات، تشير التسريبات أنّ ريلمي جي تي 2 برو سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، إذ تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة أخرى بنفس الدقّة أيضًا، مع عدسة تأتي بدقّة 8 ميجابكسل، يقال أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على عدسات GR التي طورتها Ricoh والتي تتخصص في تقليل الظلال ومقاومة الإضاءة الخلفية.

تعرف على المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف مواصفات ريلمي جي تي نيو 2

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 125 واط UltraDart.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى