الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro كشف التصميم الأمامي والخلفي في صور أغطية حماية مسرّبة

تسريبات تمنحنا نظرة على تصميم هاتف Xiaomi 12 Pro بالكامل

تستعد شركة شاومي لعقد مؤتمر إطلاق هواتفها الجديدة Xiaomi 12X و Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro إلى جانب واجهة MIUI 13 في نهاية هذا الشهر حيث سيكون أكبر حدث إطلاق لشركة شاومي خلال هذا العام.

وفقًا للتسريبات السابقة ، فإن Xiaomi 12X سيكون هاتف بشاشة رئيسية صغيرة بحجم حوالي 6.28 إنش، ودقة +FHD ، ومزودًا بمعالج Snapdragon 870، بالنسبة إلى Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro ، فكلاهما مزودان بمعالج Snapdragon 8 Gen1 الرائد الجديد، مع شاشة OLED مرنة منحنية مزدوجة، وكاميرا أمامية في منتصفها داخل ثقب.

رغم تسريب العديد من التفاصيل حول الهواتف الجديدة إلا أن تصميمها لا يزال لغزًا يحيّر الكثيرين. ومع ذلك، تم الكشف مؤخرًا عن مجموعة جديدة من أغطية الحماية الخاصة بهاتف Xiaomi 12 Pro والتي حصلنا من خلالها على نظرة حول التصميم المتوقّع لهذا الجهاز.

تصميم Xiaomi 12 Pro في أحدث التسريبات

تظهر الصور المسرّبة أن واجهة هاتف Xiaomi 12 Pro عبارة عن شاشة تحتوي على ثقب في منتصف الجهة العلوية ، ومن الخلف تظهر وحدة كاميرا ثلاثية العدسة، ستكون أكبرها هي الكاميرا الرئيسية، لكن لا يمكن معرفة ما إذا كانت مزودة بعدسة تليفوتو تدعم التقريب حتى 5x.

مواصفات شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro ومفاجأة تقريب موعد الإطلاق!

يوجد أيضًا مستشعر أسفل الفلاش، والذي يمكن استخدامه لدرجة حرارة لون الهاتف أو الإضاءة المحيطة أو العمق أو معلومات أخرى. أيضًا، عند النظر عن قرب إلى الغطاء، يمكننا ملاحظة فتحات السماعات في الأعلى والأسفل، وهي مكبرات صوت مزدوجة، ويجب أن تحتوي الفتحات الأخرى الموجودة في الأعلى أيضًا على منفذ الأشعة تحت الحمراء.

شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro كشف قدرة الشحن السريع بعد حصوله على شهادة 3C

أما بالنسبة للتصوير، فإن الاختلاف الرئيسي بين Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro هو الكاميرا الثانوية. يضيف شاومي 12 برو عدسة تليفوتو تدعم التقريب البصري حتى 5x ، بينما يحتوي الإصدار العادي من Xiaomi 12 على كاميرا ثلاثية العدسة تشمل على الكاميرا الرئيسية وأخرى بزاوية واسعة للغاية، وكاميرا ماكرو، وكلاهما يدعم التثبيت البصري (OIS).

بالإضافة إلى الأجهزة الثلاثة القادمة، هذه المرة ستجلب شاومي واجهة نظام التشغيل الجديدة MIUI 13 لبعض الأجهزة مثل Xiaomi MIX 4، و Xiaomi 11 Ultra، و Xiaomi 11 Pro، و Xiaomi 11، وسلسلة Redmi K40 Pro، حيث ستكون أول الطرز الرئيسية التي ستحصل عليها.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 برو كاملةً

شاركنا انطباعك عن تصميم هاتف شاومي 12 برو عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى