الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 يدخل مرحلة الإنتاج الضخم

مواصفات سامسونج جالكسي اى 53

تعمل الشركة الكورية سامسونج حاليًا على الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 53 (Samsung Galaxy A53 5G)، وتم رصد الهاتف بالفعل في العديد من التسريبات والشائعات مؤخرًا مما ساعدنا على معرفة الكثير من التفاصيل بشأن المواصفات والتصميم قبل إزاحة الستار.

والآن نحن مع تقرير جديد يكشف بأن الشركة بدأت الإنتاج الضخم لهاتف سامسونج جالكسي اى 53 في مصنع نويدا الكبرى في الهند. هذا يعني أن الإطلاق ليس بعيدًا الآن، ويمكننا أن نتوقع أن تعلن الشركة عن تاريخ الإطلاق في أي وقت الآن.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 53 

يبدو أن Galaxy A53 5G قد استعار التصميم من سابقه المعروف باسم Galaxy A52. هذا يعني أن Galaxy A53 5G القادم سيحتوي على شاشة ذات ثقب للكاميرا الأمامية بتصميم بدون حواف. كما يُقال الشاشة ستكون من AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يمكننا أن نفترض أنها ستأتي دقة Full HD وأن تستخدم مستشعر بصمة مدمج بالشاشة.

سامسونج جالكسي اى 53

ومن المرجح قدوم الهاتف مع معالج Snapdragon 778G 5G ثماني النواة والذي استخدمته الشركة في Samsung Galaxy A52s وكذلك في هاتف Galaxy M52.

وستحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على كاميرا خلفية رباعية. يقال إن المستشعر الأساسي على الجهاز هو مستشعر بدقة 64 ميجابكسل، في حين أن مواصفات ووظائف المستشعرات الأخرى غير معروفة.

سامسونج جالكسي اى 53

سيتخطى سامسونج جالكسي اى 53 مقبس الصوت مقاس 3.5 مم وسيدعم منفذ USB من النوع Type-C. وسيكون بسمك  8.14 ملم. وظهر الهاتف الهاتف باللون الأبيض ولكن يمكننا أن نتوقع من الشركة إطلاقه بألوان أخرى أيضًا.

ولسوء الحظ، لا يُعرف الكثير عن الجهاز في الوقت الحالي. ومع ذلك، مع اقتراب الإطلاق، يمكننا أن نتوقع ظهوره على مواقع الويب المعتمدة والمعيارية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 13 رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في سامسونج جالكسي اى 53؟

زر الذهاب إلى الأعلى