الهواتف الذكيةموتورولا

موتو ايدج اكس 30 – Moto Edge X30 يظهر في صور رسمية قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول Moto Edge X30

ستعلن موتورولا غدًا في 9 ديسمبر) عن هاتف موتو ايدج اكس 30 – Moto Edge X30 والإصدار الخاص من Moto Edge X30 المزود بكاميرا تحت الشاشة، و Moto Edge S30، وقبل الإطلاق، أصدرت الشركة الصور الرسمية لهاتف Edge X30.

تفاصيل موتو ايدج اكس 30

وفقًا للصور فإنّ هاتف موتو ايدج اكس 30 يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة أخرى بنفس الدقّة، بالإضافة لعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، يبدو أن الجانب الأيمن للهاتف مزود بأزرار للتحكم في مستوى الصوت والطاقة.

تحتوي الحافة السفلية لـ Edge X30 على فتحة بطاقة SIM وفتحة USB-C وشبكة مكبر صوت، أكدت Motorola أن Edge X30 سيكون متاحًا بألوان Qiongtai Snow و Autumn Tung Shadow، في حين أن هذه الصور لا تُظهر الجانب الأمامي للهاتف، فمن المفترض أن تتميز شاشتها بوجود ثقب في الوسط.

وفقًا للتسريبات، سوف يحتوي هاتف Moto Edge X30 على شاشة OLED مقاس 6.67 إنش تدعم معدل تحديث يبلغ 144 هرتز وألوان 10 بت وكذلك تدعم الشاشة تقنية +HDR10 ودقة+ Full HD ويأتي مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة.

وفيما يتعلّق بالبطارية، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، سوف تدعم الشحن السريع بقوّة 68 واط، ومن المتوقع أن يظهر لأول مرة كأول هاتف Snapdragon 8 من الجيل الأول في العالم.

اقرأ أيضًا.. موتو ايدج اكس 30 – Moto Edge X30 يظهر في صورة حيّة

قد يأتي جهاز Edge X30 بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5. قد يوفر ما يصل إلى 512 جيجابايت من UFS 3.1 ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 12، بالنسبة للكاميرا الأماميّة، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل.

موتو ايدج اكس 30

ما رأيك في هواتف موتورولا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى