الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 4 – POCO X4 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل حول سلسلة POCO X4

تستعد بوكو لإطلاق مجموعة من هواتفها ومنها هاتف بوكو اكس 4 – POCO X4 وهاتف POCO X4 NFC حيث حصل الهاتفان على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي.

تفاصيل بوكو اكس 4

ذكرت تقارير تقنيّة أنّ شركة بوكو سوف تكشف قريبًا عن سلسلة جديدة تشمل وهي بوكو اكس 4 – POCO X4 و تشمل أيضًا هاتف X4 NFC.

سوف يحتوي هاتف POCO X4 NFC على شاشة 6،67 إنش والتي تأتي بدقّة Full HD ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، وهي من شاشة شركة سامسونج.

بالإَضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على معالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 920 والذي يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G، وفيما يتعلّق بالكاميرات، تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا رئيسيّة بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو.

فيما يتعلّق بالبطارية، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 160 واط.

وفي يوليو الماضي أطلقت الشركة هاتف، بوكو اكس 3 جي تي، حيث يأتي الهاتف في المقدمة مع شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.6 إنش، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة +FHD، ويحتوي الهاتف على طبقة حماية Gorilla Glass Victus.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف بوكو اكس 3

ويعمل الهاتف بواسطة معالج قوي ثماني النواة من نوع Dimensity 1100 من MediaTek، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 و 256 جيجابايت.

يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّ بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة ثانية بدقّة 8 ميجابكسل، بينما العدسة الثالثة والأخيرة فهي مخصصة لتصوير الماكرو تاتي بدقة 2 ميجابكسل.

ما رأيك في هواتف بوكو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى